EMTC

رغبة

شيوتاني يتعهد بمضاعفة الجهود والتفاني

تعهد اللاعب الياباني، تسوكاسا شيوتاني، بمضاعفة الجهود والتفاني في تقديم الخدمات الفنية للعين، وأكد رغبته في نيل ثقة المدرب الكرواتي زوران، وحجز مقعد ثابت في التشكيلة البنفسجية.

وقال: حينما وصلني عرض نادي العين لم أفكر كثيراً في قبوله، فهو ناد كبير يتمتع بسمعة كبيرة في القارة الآسيوية كونه أحد الفرق التي حصلت على لقب دوري أبطال آسيا ولديه حضور دائم في المنافسة خلال الأعوام الماضية آخرها الموسم الماضي عندما بلغ نهائي المسابقة أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وأوضح: ناد بهذا الحجم فمن المؤكد أن عروض الانتقال لصفوفه لن تتكرر، وأنا واثق من أنه لن تكون هناك صعوبة كبيرة بالنسبة لي في المشاركة أمام الهلال السعودي في مباراتي الذهاب والإياب المقبلتين بالدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وعبر شيوناتي عن سعادته البالغة بالانضمام لـ«الزعيم» مؤكداً حرصه الكبير على تقديم كل ما لديه من أجل المساهمة مع الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق أهدافه المرجوة، مشيراً إلى أن اللعب لفريق بحجم نادي العين يعد طموحاً لعدد كبير من اللاعبين في القارة الآسيوية وهو يدرك جيداً حجم الفرصة الثمينة التي حصل عليها بأن يكون لاعباً بصفوف أحد أفضل فرق القارة الآسيوية في الموسم القادم.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات