4 مباريات في منافسات «ملاعب» اليوم

تبدأ اليوم منافسات دور الـ 16 في بطولة ملاعب لسباعيات كرة القدم المقامة بالنادي الأهلي في دبي من خلال إقامة 4 مباريات تبدأ بلقاء فريق الجالية العراقية مع الجوارح في العاشرة مساء يعقبها لقاء أبطال الخليج مع النخيل للسياحة، ثم يوفنتوس مع أصباغ ناشيونال، وايست سبورت مع الحقوق المدنية، ويستكمل الدور غدا بإقامة 4 مباريات اخرى، تجمع الأولى فريق سبورت 4 اؤول مع شاهين، يعقبها لقاء الميلانية مع ستورز، ثم تنزانيا مع كارجو، وكينج يونايتد مع ولفرس، ومن المنتظر أن تختتم البطولة الثلاثاء المقبل.


وكان الدور التمهيدي للبطولة قد ضم 36 فريقا في 6 مجموعات واسفر عن احتلال فريق الجالية العراقية قمة مجموعته برصيد 12 نقطة، وجاء في صدارة الثانية أبطال الخليج برصيد 12 نقطة، وحل يوفنتوس في صدارة الثالثة برصيد 12 نقطر، وجاء ايست سبورت على قمة الرابعة 13 نقطة، وكينج يونايتد في الخامسة 11 نقطة، ثم الميلانية في صدارة السادسة برصيد 13 نقطة.
وحرص محمد بهروزيان رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ملاعب ورئيس شركة ملاعب لإدارة المنشآت الرياضية على تهنئة الفرق المتأهلة الى الأدوار النهائية، كما شكر جميع الفرق التي شاركت ولم يحالفها الحظ في الوصول الى النهائيات.


وأشار الى ان مباريات الأدوار الأولى شهدت قمة الإثارة والندية بين معظم الفرق، وذلك بهدف الفوز والصعود الى المرحلة الثانية ودخول منافسات الأدوار النهائية في البطولة التي تدخل عامها السادس وتصنف كأحد اهم واقوى البطولات الرمضانية على مستوى الدولة.


وقال إن البطولة تحظى هذا العام برعاية مميزة من قبل عدد كبير من الشركات والمؤسسات في مقدمتها هيئة كهرباء ومياه دبي كراع رئيسي، وكل من (أو بي أس)، واكسيوم تيليكوم، كرعاة ذهبيين، ومجموعة الغروب، وبيبسي كولا، كرعاة برونزيين، أما أكاديمية سبورت فور أؤول تتولى الرعاية الإعلامية للحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات