فريقا الرميثي وأدنوك يتأهلان إلى نهائي الخماسيات

■ من منافسات خماسيات الكرة | البيان

أثبت فريقا مؤسسة الرميثي وأدنوك أحقيتهما بالتأهل إلى نهائي خماسيات كرة القدم للرجال في بطولة أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة في نسختها الحادية والعشرين، بعد أن اكتسحا منافسيهما هيلثي سبورت وبن حمودة في الدور نصف النهائي مساء أول من أمس وسط حضور جماهيري مميز وتشجيع مثالي للفريقين من محبيهما.

وواصل فريق مؤسسة الرميثي نتائجه المميزة وتأكيده عودته القوية للمنافسة على البطولات الرمضانية، بعد أن أمطر شباك فريق هيلثي سبورت بثمانية أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

وبسط فريق مؤسسة الرميثي نفوذه وسيطرته التامة على مجريات اللقاء بفضل فارق الإمكانات لصالح لاعبيه الذين أظهروا مهاراتهم وتلاعبوا بالمنافس، وتألق خالد عبد الله الذي نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، بينما سجل هدفاً واحداً كل من كريم أحمد، عصام علاء، محمد منصور، نادر محمد، وأحمد محمد.

وكان فريق مؤسسة الرميثي قد تصدر المجموعة الأولى في دور المجموعات برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، متفوقاً على بن حمودة الذي احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

مجهود

وقال سيف محمد الرميثي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرميثي، إن فوز الفريق وتأهله إلى المباراة النهائية جاء بفضل العمل الجاد والمجهود الكبير الذي قدمه جميع أعضاء الفريق سواء مدرب أو لاعبين، معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريق على مدار البطولة، ويتمنى أن يتوج هذا العمل والمستوى الفني الراقي بالفوز باللقب، مشيراً إلى أن خماسيات كرة القدم في أولمبياد الضباط تميزت بالمستوى الفني العالي من جميع الفرق المشاركة، وقد اعتدنا أن تقدم لنا الدورات الرمضانية لاعبين مميزين ومستويات قوية.

تفوق

وفي المباراة الثانية بالدور نصف النهائي نجح فريق أدنوك في إثبات عزمه على المنافسة على اللقب بعد أن ظهر كأقوى الفرق المشاركة في البطولة، إذ حقق فوزاً مستحقاً على حساب بن حمودة بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتأهل للمباراة النهائية.

وافتتح سفيان المسرار أحد أفضل لاعبي البطولة أهداف المباراة مبكراً قبل أن يعزز من تقدم فريقه بالهدف الثاني، فيما أضاف محمد جواد الهدفين الثالث والرابع، واختتم بلال بكالي النتيجة بالهدف الخامس لمصلحة أدنوك، بينما سجل هدفي بن حمودة عثمان محمد وصابر سيد.

وكان فريق أدنوك قد تأهل إلى الدور نصف النهائي متصدراً المجموعة الثانية بعدما حقق 4 انتصارات متتالية وبنتائج كبيرة كأقوى خط هجوم في البطولة وسجل الفريق 32 هدفاً حتى ما قبل المباراة النهائية، واستقبلت شباكه هدفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات