انتقل رسمياً مع ماهر جاسم إلى "الإعصار" لموسمين

محمد جمال: رفضت 3 عروض واخترت حتا

■ محمد جمال يتطلع إلى مشاركة أقوى مع حتا الموسم المقبل | البيان

حسم الفريق الأول بنادي حتا ملف كل من ماهر جاسم ومحمد جمال بانتقال اللاعبين رسمياً من الإمبراطور إلى الإعصار لمدة موسمين بعد انتهاء فترة الإعارة، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد. وقدم ماهر جاسم «28 عاماً» أداءً رفيع المستوى في الموسم الماضي، وكان من الأوراق الرابحة للإعصار، وشارك في التشكيلة الأساسية خلال 22 مباراة من دوري الخليج العربي هز خلالها الشباك 5 مرات وصنع العديد من الأهداف، إلى جانب زميله لاعب الوسط محمد جمال «28 عاما» الذي تمثلت مشاركاته في 15 مباراة في الدوري وكان أحد العناصر المهمة والتي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب المقدوني جوكيكا أمام مختلف المنافسين.

وأعرب محمد جمال عن سعادته بالمشاركة للموسم الثاني على التوالي مع الإعصار، وقال هناك العديد من العوامل التي ساهمت في استمراره مع حتا أبرزها «الراحة» النفسية التي شعر بها في أسرته الكروية الجديدة خاصة في ظل العلاقات الأخوية والود والوئام بين اللاعبين من جهة والجهازين الفني والإداري من جهة أخرى، مما ساهم في بقائه وصرف النظر عن 3 عروض من أندية أخرى في دوري الخليج العربي للمحترفين، قد يتجاوز بعضها القيمة المالية الحالية لعقده مع الإعصار.

مشاركة

وعن مشاركته الموسم المنصرم، قال محمد جمال إنه ليس راضٍ بشكل تام عن أدائه في المرحلة الماضية، لا سيما بعد تعرضه إلى الإصابة أمام اتحاد كلباء في الدوري، مما حرمه من المشاركة والتواجد بنفس المستوى بعد انتهاء فترة العلاج. وأضاف: خطر الإصابة يهدد أي لاعب، وسيناريو الإصابة حرمني أيضاً من التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في الوصل، وكنت بحاجة إلى مزيد من التأهيل، ولكن الموسم الماضي وجدت الفرصة مع حتا، وأتطلع في الفترة المقبلة إلى تقديم مستويات أفضل بجانب زملائي اللاعبين من أجل تحقيق النتائج الإيجابية للإعصار، خاصة في ظل تقلص عدد الفرق المشاركة في الدوري إلى 12 فريقاً بدلاً من 14، مما يجعل مهمة حتا وغيره من الفرق أصعب دون شك، ويجعل الجميع مطالبا بمضاعفة الجهد.

طموحات

وعن طموحه في الفترة المقبلة، أكد محمد جمال أنه يسعى إلى التواجد بصورة أقوى في التشكيلة الأساسية مع حتا، وتقديم أداء أفضل يلبي طموحات جماهير ومحبي الإعصار، على غرار المستوى الذي كان يتمتع به حينما تواجد في صفوف المنتخب الأول، لافتاً إلى أنه قادر على العودة ولا شيء مستحيل طالما كانت الرغبة حاضرة.

وتوجه محمد جمال بالشكر الجزيل إلى ناديه السابق بعد الانتقال نهائياً من صفوف الوصل، مثمناً الحرص والاهتمام الكبير من جميع أفراد أسرة الإمبراطور الذين شعر معهم بأنه أحد أبناء النادي، مشيداً في الوقت نفسه بمجلس إدارة حتا برئاسة علي البدواوي.

01

أكد محمد جمال أن أول مباراة له مع حتا الموسم الماضي كانت صعبة بالنسبة له، خاصة بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة حينما كان مع ناديه السابق في الوصل، إلا أنه استطاع الدخول في الفورمة في المباراة الثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات