إنجاز

هبة عباس: سعيدة بأول ألقابي

لم تكن الترشيحات تذهب باتجاه هبة عباس للفوز بلقب السيدات في الرماية خاصة أنها كانت آخر المتأهلات العشر إلى النهائي برصيد 88 نقطة حققتها في مسافة 15 متراً، لكن هبة تمكنت من الحفاظ على الرقم نفسه من النقاط في مسافة النهائي البالغة 20 متراً لتنفرد بالمركز الأول عن السيدات بجدارة واستحقاق.

هبة قالت بعد التتويج: سعيدة بالفوز خاصة أنها المرة الأولى التي أحقق فيها بطولة، سبق أن حققت المركز الرابع في السنة الماضية وفي الرماية السريعة وكنت بين العشرة الأوائل، البطولة هذه السنة جاءت قوية وبأرقام عالية في أدوارها الثلاث، لكن رغم التنافس الشديد إلا أنها شهدت تعاوناً كبيراً بين المشاركات ولم تغلب روح المنافسة على الروح الرياضية التي كانت حاضرة والبطولة كانت حدثاً اجتماعياً متميزاً استمتعت به كل المشاركات فضلاً عن الجانب التنافسي الذي تميز كثيراً عن السنوات الماضية.

وأوضحت هبة أن الانتساب إلى نادي كراكال ساعدها على تحقيق البطولة التي تأمل أن يكون لها ما بعدها خاصة أنها تتطلع لتحقيق الكثير في الرماية مستقبلاً.

وشكرت بطلة السيدات أسرة كاراكال واللجنة المنظمة لأولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة على التنظيم المميز متمنية التوفيق للجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات