هادف سيف:إدارة «الصقور» قدّمت معلومات مغلوطة

صورة

أدلى هادف سيف كابتن الصقور بتصريحات جديدة لـ (البيان الرياضي) عقب خلالها على بيان مجلس إدارة نادي الإمارات عبر الصحيفة أمس الأول والذي أكد أنه لم يهمل علاج هادف وأنه صدق على قيمة التكلفة المالية للعملية الجراحية مبيناً أن عدم التجديد مع هادف سيف رؤية فنية إدارية حسب حاجة الفريق في المرحلة المقبلة.

وقال سيف إن بيان الإدارة لا يمكن أن يصدر من إدارة محترفة ذاكراً أنها قدمت معلومات مغلوطة للرأي العام حتى تتنصل من مسؤوليتها تجاهه .

وقال: أولاً أنا لم أنكر مقابلة الأطباء في أبوظبي أو الدوحة ولكن تحدثت عن رفض مجلس الإدارة لسفري إلى ألمانيا بحجة أن التكلفة عالية حسب ما ابلغني به الأخ خليل الطويل مدير الفريق، والمستند الذي تم نشره وحوى تصديقاً بالمبلغ لا يعدو أن يكون إجراءً داخلياً ولم أطلع عليه إلا عبر صحيفة البيان فقط.

العلاج الأفضل

وواصل سيف حديثه وقال: أنا كلاعب من حقي أن ابحث عن العلاج الأفضل حتى تكون عودتي سريعة خاصة أن الإدارة قالت إنها لن تجدد معي التعاقد وهذا موضوع آخر، لكن بما أن أنني لن أواصل مع الفريق الذي تعرضت للإصابة وأنا أدافع عن شعاره فكرت في العلاج السريع بدولة متقدمة في الطب مثل ألمانيا حتى أعود سريعاً وأنضم لفريق جديد.

واستطرد سيف وقال: أود أن اعرف من الذي حدد قيمة العملية في ألمانيا حتى يعلم بأن التكلفة عالية..؟ فربما تكون التكلفة أقل وربما لا أحتاج إلى عملية كما حدد الأطباء..؟!

تأخير السفر

ونفى هادف سيف أن يكون قد تأخر في السفر إلى إحدى الدول العربية التي كان يفترض أن يجري بها عملية الرباط الصليبي أواخر الشهر الماضي كما قال المجلس في بيانه، مؤكدا أن التأخير حدث من المجلس الذي تباطأ في الرد عليه بشأن تجديد تعاقده من عدمه، لأنه كان يرغب في معرفة مصيره قبل السفر.

وأضاف: الرد جاء بعد انقضاء مواعيد العملية بعدم التجديد وعندما طلبت السفر لألمانيا حتى أتعالج سريعاً وأحصل على فرصة بناد آخر قالوا إن التكلفة عالية فكيف يقولون إنني تأخرت.

شكوى

واشتكى كابتن الصقور من عدم التواصل معه وقال: طلبت الجلوس مع مجلس الإدارة بعد أن رفض سفري لألمانيا ورفض تجديد تعاقدي حتى اشرح وجهة نظري ومن أجل النقاش وكنت أظن أن تاريخي في النادي يمنحني هذا الحق ولكن باستثناء الأخوين خليل الطويل وأحمد بن شملان لم أجد رداً من أحد.

وقال هادف سيف إنه عندما صرح لـ (البيان الرياضي) عن معاناته والإهمال الذي تعرض له لم يكن يبحث عن مساعدة من المجلس أو استدراراً للعطف ولكن حتى يعلم جمهور رأس الخيمة كيف تتم معاملة (ولد النادي) من قبل إدارة النادي.

إهمال

وأضاف هادف: حتى الآن الإهمال موجود وعجزت تماماً عن مقابلة رئيس مجلس الإدارة حتى اقنعه بسفري لألمانيا رغم أنني اضطررت لكتابة خطاب سلمته للمدير التنفيذي ووقع على استلامه (مرفق الخطاب) وكان ذلك الأسبوع الماضي وحتى الآن لم يتم الرد علي، فهل هكذا تتم معاملة أبناء النادي..؟! صراحة لو وجدت من يجلس معي ويناقشني لما صرحت أو تحدثت في الإعلام نهائياً.

عدم التجديد

علق هادف سيف على بيان مجلس الإدارة بأن عدم التجديد معه قرار فني وإداري بسؤاله: من هو مدرب الفريق حتى يكون القرار فنياً..؟ وأضاف: لايوجد مدرب حتى يتم اتخاذ القرار..

لكن من قرر هو محمود الشمسي رئيس مجلس الإدارة ونائبه محمد إسماعيل، مشرف الفريق الأول بحجة أنني مصاب وكبير السن لذلك فالقرار إداري بحت ولا علاقة له بالرؤية الفنية والحمد لله الجميع شاهد ما قدمه هادف سيف في كل المباريات التي شارك فيها.

شكر

أكد هادف سيف أنه يمتلك حق الشكوى ضد النادي والسفر إلى ألمانيا للعلاج لكنه لن يقدم على ذلك لأن نادي الإمارات بيته وأن الإدارة ذاهبة والكيان سيبقى وأنه قد يعود من جديد للدفاع عن شعار الصقور في المستقبل القريب.

وشكر كابتن الإمارات جماهير النادي وأبناء رأس الخيمة على الدعم الذي قدموه له خلال الأيام الماضية ووقفتهم بجانبه وتفاعلهم مع مشكلته مؤكداً أن علاقته ستظل متواصلة مع النادي الذي تربى وعاش فيه منذ الصغر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات