استقبل إدارة نادي الإمارات وأثنى على اللاعبين

سعود بن صقر: دعم محمد بن زايد وراء رفعة الجوجيتسو

■ حاكم رأس الخيمة خلال استقبال إدارة الإمارات ولاعبي الجوجيتسو بحضور أحمد بن صقر القاسمي | وام

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن النجاح الذي تحققه لعبة الجوجيتسو، لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجميع وتضافرهم خلف هدف واحد، هو رفعة اللعبة، استثماراً للدعم الكبير وغير المحدود الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو، من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، ومحمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، راشد أحمد بطي الشامسي، وأحمد محمد الشملان النعيمي، والجهاز الإداري والفني وعدد من لاعبي الجوجيتسو بنادي الإمارات، بعد الإنجازات التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة في مختلف بطولات الجوجيتسو.

وقال سموه: لعبة الجوجيستو تزداد نجاحاً وتألقاً عاماً بعد عام، وذلك بفضل الاهتمام من القيادة الرشيدة، وأن النجاحات المتلاحقة للعبة وانتشارها، جعلها محط أنظار العالم، حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً على الخارطة العالمية للرياضة، مشيداً سموه بالنجاح الذي يتحقق للعبة في نادي الإمارات، والتميز اللافت للاعبين في جميع الاستحقاقات المختلفة.

كما أشاد سموه بالازدياد المطرد لممارسي اللعبة في الإمارة، والميداليات العديدة التي يحققها اللاعبون، ما يجعل الفرصة مواتية لتحقيق التطلعات والأهداف المرسومة لهذه اللعبة.

شكر

من جانبه، تقدم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على الاستقبال والدعم الكبير لأبنائه الرياضيين، ما يجعلهم في تحدٍ دائم ومتواصل لتحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب.

وثمن الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، الجهود المتميزة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، برئاسة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، في إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة.

والتي من خلالها استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً على الخارطة العالمية للرياضة، إلى جانب نشر اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة، لتشمل الأندية والمراكز الرياضية في جميع إمارات الدولة، لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ودعم المنتخبات الوطنية في رياضة الجوجيتسو، بجيل قادر على ضمان تواصل الإنجازات في المشاركات الخارجية.

رؤية

بدوره، تقدم محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، بخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، على اللفتة الطيبة والاستقبال الذي حظي به منتسبو لعبة الجوجيتسو، مشيراً إلى أن رئيس النادي وإدارة نادي الإمارات، حريصة كل الحرص على دعم هذه اللعبة، وتوفير المكان الخاص بها للعمل على نشرها بين جيل الشباب.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، أن رؤية نادي الإمارات تصب في أن تصبح هذه اللعبة من الألعاب الرئيسة بالنادي، وأن مهمتنا تتمثل في التوعية والترغيب برياضة الجوجيتسو في نادي الإمارات، وخلق مجتمع خاص بممارسيها للتدريب، إضافة إلى توفير جو من المنافسة في النادي، بالتعاون مع اتحاد اللعبة والقائمين عليها.

كما ثمن الشمسي جهود اتحاد اللعبة، وجهود يوسف البطران عضو اتحاد الإمارات للجوجيتسو، المسؤول عن متابعة شؤون اللعبة في الأندية الرياضية، الذي ساهم بشكل كبير في تطويرها وتحقيقها نجاحات جماهيرية، وهو دليل على الحرص والمتابعة التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في رأس الخيمة خاصة، والدولة بشكل عام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات