بولانك يقود دراجات «الإمارات» في جولة سلوفينيا

■ السلوفيني جان بولانك دراج فريق الإمارات

يسعى دراج فريق الإمارات، السلوفيني جان بولانك إلى الفوز بالمركز الأول في التصنيف العام في النسخة الرابعة والعشرين من جولة سلوفينيا اليوم، وسيقود جان بولانك، الحائز على لقب بطولة سلوفينيا للسباق ضد الزمن2017، فريق الإمارات في السباق الذي يقام في وطنه ويمتد على مدى أربعة أيام تنتهي الأحد المقبل.

وقال بولانك: «كنت متعباً جداً في نهاية جولة إيطاليا، ومع ذلك واصلت التدريب لأنني لم أرغب في تفويت فرصة المشاركة في السباق الذي يقام في وطني، أتمتع الآن بلياقة عالية، وأسعى إلى الانضمام إلى العشرة الأوائل في التصنيف العام للسباق.

وواصل: من الصعب معرفة كيف سيسير السباق وكيف سأتمكن من ذلك، ذلك لأن كل شيء يتوقف على المرحلة الثالثة بوصول السباق إلى ذروته. ولكي أتمكن من تحقيق مرادي، يجب عليّ أن أحظى بيوم جيد وأن أتوخى الحذر وأتجنب ارتكاب أي خطأ».

شعبية

تعد جولة سلوفينيا السباق الأكبر والأكثر شعبية في سلوفينيا، وقد أقيمت للمرة الأولى عام 1993 بعد عام واحد من انضمام الاتحاد السلوفيني للدراجات إلى الاتحاد الدولي للدراجات.

كما تقام هذا العام النسخة الرابعة والعشرون من الجولة التي تضم أربع مراحل مختلفة تتطلب سباقات متنوعة، ويستقطب السباق أفضل الدراجين والفرق حول العالم للتنافس على الطرق السلوفينية الخلابة حيث تتعدد المناظر الطبيعية من الجبال إلى الساحل.

مشاركة

من جانبه، قال أورلاندو مايني، المدير الرياضي لفريق الإمارات تعليقاً على مشاركة الفريق في السباق المقبل: «سيكون بولانك قائد الفريق خلال السباق، ويأمل أن يتمتع بأفضل لياقة خلال مشاركته في جولة سلوفينيا. وسيتمتع بولانك بدعم الدراج رافاسي خلال السباق.

كما يمكن لفيراري أن يقدم أداء مميزاً في سباقات السرعة، ويمكننا أن ننوع استراتيجياتنا من خلال إتاحة الفرصة للدراجين الشباب لدينا من أجل الانطلاق بحرية، مثل غانا وترويا وزورلو»، كما يشارك إلى جانب بولانك في جولة سلوفينيا عدد من دراجي فريق الإمارات، وهم روبيرتو فيراري، وفيليبو غانا، وإدوارد رافاسي، وأوليفيرو ترويا، وفيدريكو زورلو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات