أحمد آل ثاني:البطولة منجم للمواهب

■ سيف الزري يتسلم تكريم شرطة الشارقة من أحمد آل ثاني بحضور سلطان بن أحمد وراشد العوبد

وصف الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني النسخة الثانية لبطولة الشارقة الرمضانية الرياضية لكرة قدم الصالات بالناجحة وفريق الإمبراطور بالمتميز وأنه يضم نجوماً لامعة في صفوفه قادوه بنجاح لمنصة التتويج، وأن البطولة باتت منجماً للمواهب.

دعم

وقال إن الدعم والرعاية الكبيرة التي وجدتها البطولة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة قادتها للنجاح لتكون علامة فارقة في بطولات الشهر الفضيل وتكون جاذبة لعمالقة كرة الصلات من داخل وخارج الدولة، وهو الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستويات لاعبي كرة الصالات في الدولة تنافسية عالية وخبرات احترافية تطور من مستواهم.

نجوم

وامتدح آل ثاني فوز فريق الإمبراطور بلقب النسخة الثانية ووصفه بالمستحق لأنه يضم نجوماً لامعة في صفوفه قادته بنجاح إلى منصة التتويج بجانب الفوز بجائزة هداف البطولة التي ذهبت للاعب الكويتي عبد الرحمن طلال فهد وجائزة أفضل حارس التي نالها الحارس جابر محمد يوسف.

فريق للشرطة

ومن جهة ثانية فجر القائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً أن النجاحات المتلاحقة التي حققتها بطولة الشارقة الرمضانية الرياضية لكرة قدم الصالات خاصة تميز النسخة الثانية وتواجد عدد من عناصر الشرطة كلاعبين مميزين في عدد من الفرق في البطولة يجعلهم يخوضون غمار تنافسية النسخة الثالثة بفريق خاص يمثل شرطة الشارقة في البطولة.

وعن العناصر المتميزة للشرطة التي شاركت في هذه النسخة يقول العميد سيف الزري منهم حارس فريق الإمبراطور ومنتخب الإمارات جابر محمد يوسف وهو نموذج مشرف لشرطة الشارقة ووصفه بالمتميز والقدوة الطيبة في عمله والمتميز داخل الملعب وهو أمر مشرف لشرطة الشارقة ويقدم نموذجاً جيداً في الملاعب خلقاً وأداءً.

وأكد نجاح بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات سواء في نسختها الأولى أو الثانية يؤكد أنها باتت الوجهة الرياضية الأفضل في إمارة الشارقة في شهر رمضان ملتقى رياضي تنافسي احترافي يحظى برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وهو الأمر الذي قادته للنجاح وتكون الأولى ومخرجاتها مواهب تسهم في تطوير كرة الصالات وتميز منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات.

اهتمام

ووصف القائد العام لشرطة الشارقة الحضور الجماهيري في بطولة الشارقة الرمضانية بأنه يتفوق على الكثير من مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم وهو دليل نجاح، ويؤكد أن الشارقة باتت متميزة في رمضان بهذه البطولة التي ولدت كبيرة بجمهورها وباهتمام مؤسسة الشارقة للإعلام بها، حيث تواجدت جميع قيادات المؤسسة ضمن فعالياتها منذ الافتتاح وحتى الختام وهو دليل نجاح وتميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات