«البيت الأبيض» يواصل السيطرة في حتا

■ جانب من منافسات البطولة | تصوير: سعيد البدواوي

واصل فريق البيت الأبيض تفوقه في منافسات بطولة حتا الرمضانية للصالات بعد أن أمطر شباك منافسه رد كارت بستة أهداف مقابل هدفين، معززاً تقدمه نحو بلوغ المرحلة النهائية من البطولة التي تقام بالتعاون بين نادي حتا وهيئة تنمية المجتمع بدبي. وتعطل «مترو» نادي حتا في المباراة الثانية ضمن الجولة نفسها من تصفيات الدور الثاني التي أقيمت أول من أمس في حتا، بعد تعرقله أمام الملكي 0-3، حيث تمكن الأخير من فرض سيطرته طوال فترة المباراة.

وحقق برشلونة فوزاً صعباً أمام القور 2-1، مهيمناً على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه القور برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر المجموعة الثانية عن جدارة فريق البيت الأبيض بـ 6 نقاط، يليه الملكي ثانياً بمعدل 3 نقاط.

وتشهد البطولة اليوم مواجهات ساخنة للصراع على بطاقات التأهل إلى نصف نهائي البطولة، ويفتتح منافسات الليلة فريقي مانشستر سيتي والقديم في الساعة 10:30 مساءً، فيما يلتقي في المباراة الثانية الملكي ورد كارت في الساعة 11:30 مساءً.

وبدأ العد التنازلي على موعد النهائي للنسخة الثالثة من الدورة الرمضانية، لتقام غداً مباريات دور الأربعة بعد الكشف عن هوية المتأهلين رسمياً إلى هذه المرحلة، فيما يسدل الستار على البطولة يوم الجمعة المقبل.

وأشاد «حيي» البدواوي عضو اللجنة المنظمة والمسؤول عن النشاط الرياضي، بمستوى أداء الفرق المشاركة ونجاح البطولة بصورة عامة من عدة نواحٍ فنية وتنظيمية إلى جانب الحضور الجماهيري اللافت، مما كان له بالغ الأثر في تميز الحدث للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، متمنياً التوفيق لجميع الفرق التي ستتأهل إلى المربع الذهبي للصراع فيما بعد على اللقب بعد غد في النهائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات