كأس منصور بن زايد تختتم منافساتها اليوم

■ كأس منصور بن زايد تدخل محطتها الأخيرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة كأس سمو الشيخ منصور بن زايد لكرة القدم الرمضانية 2017 في نسختها السادسة بمباراتين من العيار الثقيل بملعب القبة الرياضية بفندق قصر الإمارات.

حيث تقام المباراة النهائية في تمام الساعة العاشرة والنصف، وتجمع فريقي مكتب الأمين العام وطيران الاتحاد في مواجهة ينتظر أن تشهد ندية وإثارة كبيرة من واقع مستوى الفريقين الرائع خلال مراحل المنافسة بداية بدور المجموعات ثم نصف النهائي. ويبدأ حفل الختام في تمام التاسعة والنصف بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي يواجه فيها فريق المكتب التنفيذي نظيره مدارس الإمارات في لقاء لن يقل قوة وإثارة عن المباراة النهائية.

ويدخل مكتب الأمين العام المباراة النهائية بمعنويات عالية بعد أن أكد قوته في نصف النهائي بفوزه المستحق على حساب المكتب التنفيذي 3 ـ 2، بعد مباراة شرسة للغاية جاء الفوز فيها بصعوبة بالغة، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم مكتب الأمين العام بهدف دون رد، ليعود الفريقان بحماس عال من أجل الفوز في الشوط الثاني الذي أكد خلاله مكتب الأمين العام علو كعبه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (29) بواسطة يحيى بابا.

وتواصل سعي المكتب التنفيذي لتقليص الفارق ونجح إحراز الهدف الأول له في المباراة عن طريق ياسين، وواصل المكتب التنفيذي هجومه الشرس على جبهة المكتب إلى أن نجح ياسين من تسجيل الهدف الثاني وتعديل النتيجة، لتصل المباراة إلى ذروتها في الإثارة ولعب مكتب الأمين العام بعد ذلك بتركيز عال وسيطر على الكرة .

وتمكن ناصر الشمولي من إضافة الهدف الثالث لمكتب الأمين العام في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عبر ركلة ثابتة مؤكدا بها تأهل فريقه. وأما طيران الاتحاد فتأهل بعد مباراة قوية في نصف النهائي استطاع من خلالها أن يقصي مدارس الإمارات من طريقه بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الرسمي بتعادل الفريقين 2 ـ 2، ليلجأ الفريقان بعد ذلك لركلات الحظ التي ابتسمت لفريق طيران الاتحاد بفوزه فيها 5ـ3.

Email