بطولة حميد بن عمار تُعلن الأربعة الكبار

■ من مباراة يوفنتوس وايس ايج | البيان

تأهلت فرق بنفيكا، وآيس ايج، والحقوق الدولية وأكاديمية صقر للمربع الذهبي في النسخة الرابعة لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية، التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بملاعبها في منطقة مشيرف.

التأهل جاء، بعد أن حقق بنفيكا فوزاً صعباً على بزلنك للعقارات بهدف دون رد، فيما فاز في المباراة الثانية الحقوق الدولية على الفهود 4-1،ونجح آيس ايج في إقصاء يوفنتوس بالفوز عليه 5-3 بعد مباراة مثيرة، واختتمت مباريات ربع النهائي بفوز أكاديمية صقر على برشلونة بصعوبة 2-1.

استمتع الجمهور الغفير بالمباريات الأربع وسط تنظيم مميز أشاد به المشاركون.. شهدت المباريات مشاركة عدد من لاعبي الدرجة الأولى ودوري الخليج العربي، خاصة فريق آيس ايج الذي ضم بين صفوفه 3 من لاعبي فريق عجمان هم عبد الله الجمحي ومحمد هلال وسعود عبد الرزاق الذين قادوا فريقهم للفوز وقلبوا النتيجة أمام يوفنتوس في مباراة ممتعة شهدت تسجيل 8 أهداف للفريقين.

تستأنف اليوم المنافسات بمواجهتي نصف النهائي، حيث يلتقي بنفيكا مع وايس ايج ، يليها لقاء الحقوق الدولية وأكاديمية صقر.

وقد تم رفع جوائز نسخة هذا العام إلى 100 ألف درهم للفائزين الأوائل كما تم رصد جوائز نقدية وعينية لأفضل اللاعبين وافضل إداري ومدرب والفريق المثالي.

وجرت العادة في كل سنة تكريم نجوم مونديال 90، كما سيتم هذا العام تكريم فريق عجمان بمناسبة صعوده لدوري الخليج العربي.

الهداف

وصلت صدارة الهدافين إلى الرقم 7 ويتساوى فيه 3 لاعبين هم محمد معتصم عوض من أكاديمية صقر وأمين فهد ادريس لاعب فريق الشيزاوي ولاعب اف 3 السيد محمد عبد الرزاق، ويعتبر محمد معتصم المرشح الأقوى للإنفراد باللقب لكون فريقه مستمراً في البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات