النصر يستغرب من تجاهل اتحاد اليد لطلبات الأندية

■ لقطة من إحدى مباريات يد النصر | أرشيفية

أبدى عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية استغرابه الشديد من تجاهل اتحاد الإمارات لكرة اليد وعدم الرد على طلب النادي بدعوة الاتحاد لعقد جمعية عمومية طارئة لبحث العديد من المشاكل التي تواجه اللعبة في الوقت الراهن والتي أثرت تأثيراً مباشراً على شكل المسابقات وعلى طبيعة العلاقة بين الأندية وبعضها البعض.

وأشار أبو الشوارب إلى أن الأزمات والمشاكل التي لحقت باللعبة خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، والتي حولت الملاعب إلى ساحات قتال واحتجاجات بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير تستوجب وقفة من جانب الجمعية العمومية لوضع الضوابط والتعرف على رأي الاتحاد في كل ما يحدث.

وذلك تجنباً لمزيد من التوتر والمشاكل في محيط اللعبة. واستغرب أبو الشوارب أن الاتحاد المعني الأول بالأمر لم يتحرك ولم يستجب لطلب الأندية في عقد الجمعية العمومية.

حقوق

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية عبد الرحمن أبو الشوارب انه عقد اجتماعاً قبل أيام مع زملائه الأعضاء بنادي النصر لبحث تداعيات تجاهل وعدم اكتراث اتحاد اليد لطلبات الأندية لحل مشاكل اللعبة، وقرر تصعيد الموقف لوضع الأسس والضوابط التي تضمن إقامة مسابقات مميزة.

الفيديو

الجدير بالذكر أن نادي النصر كان أصدر بياناً مؤخراً موجهاً إلى رئيس الاتحاد محمد عبد الكريم جلفار إزاء الأحداث التي تخللت لقاء فريق النادي مع فريق الشعب (قبل الدمج) في مسابقة كأس رئيس الدولة والقرارات المجحفة التي اتخذت بحق لاعبي النادي.

وجاء في بيان النصر: مجلس إدارة شركة الألعاب في نادي النصر شاهد تسجيل «الفيديو» الخاص بالمباراة وشاهد التهجم الذي حدث من قبل لاعبي الشعب على محترف النصر الأجنبي عدة مرات تعمداً ومن ثم مهاجمة لاعبي النصر الذين كانوا متواجدين بجانبه.

تدخلات

وانتقد النصر في بيانه نزول الأمين العام لاتحاد اليد للملعب وتدخله في مجريات الأحداث وقيامة بتوجيه الحكام لسحب بطاقات اللاعبين رغم وجود مراقب للمباراة وهو المختص بتوجيه الحكام، واستغرب أكثر من رد الاتحاد الذي أعطى الحق للأمين العام بالنزول من المدرجات والتدخل.

وقال: إذا كان الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لهم الحق في النزول والتدخل فهذه تعتبر كارثة لأنه من المعروف عن مجلس الإدارة أنه يدير اللعبة من مقر الاتحاد وليس من داخل الملاعب والتدخل المباشر. وكان النصر طلب في احتجاجه من رئيس الاتحاد ضرورة إعادة النظر بشأن العقوبات التي صدرت، خاصة وأن نادي النصر هو المتضرر الأكبر لأن نادي الشعب لن يتضرر من إيقاف أي لاعب بعد دمج النادي مع الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات