يتابع منتخبنا ويعرفه جيداً

مدرب تايلاند: نلعب من دون ضغط والمباراة صعبة

■ ميلوفان راجيفاتش خلال المؤتمر | البيان

أكد الصربي ميلوفان راجيفاتش، المدير الفني لمنتخب تايلاند، أن مباراة اليوم أمام الأبيض ستكون في غاية الصعوبة ولا سيما أنها ضد منتخب قوي مثل المنتخب الإماراتي، وأضاف:

كما أنها مباراة مهمة لي باعتبارها الرسمية الأولى وعلينا جميعاً أن نقدم أفضل مستوى داخل أرضية الملعب من أجل الخروج بالنقاط الثلاث أو تحقيق أفضل نتيجة إيجابية، وإذا استطعنا الفوز فهذا أمر سيكون جيداً، كونه سيكون أول انتصار لنا في تصفيات المونديال وسيكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين في مشوارهم المقبل وسيساعدهم على العودة للنتائج الإيجابية.

عناصر مميزة

وأشار ميلوفان، إلى أنه تابع المنتخب الإماراتي من قبل ويعرفه جيداً، وقال أتذكر المجموعة الحالية التي لعبت لفترة طويلة جداً مع بعضها البعض، تابعتهم عندما كانوا تحت 21 عاماً، هم مجموعة مميزة وتضم عناصر نوعية وموهوبة، وعلينا أن نلعب أمامهم بكل قوة وعزم من أجل تحقيق المفاجأة والنقاط الثلاث.

وكشف مدرب تايلاند أن جميع لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم في معسكرهم الآخر، ولا سيما بعد تغيير المدرب السابق، حيث يسعى كل لاعب لحفظ مكانته وخانته مع المنتخب مما أضفى حماساً وجدية كبيرة في التدريبات، وتابع: لدي خبرة جيدة في الكرة الآسيوية سبق أن عملت في الصين وقطر.

وبخصوص العقلية الذهنية التي سندخل بها المواجهة، فليس لدينا أي حظوظ وبالتالي ليس هناك ضغوط، وكل ما علينا فعله أن نبدأ بطريقة جيدة اليوم، واتفقنا جميعاً على تحقيق الفوز وإرضاء الجماهير التايلاندية، وعدم وجود أي ضغوط علينا سيمكننا من الظهور بشكل جيد واللعب بأريحية تامة.

خطوة عموري

كما أعرب مدرب تايلاند، عن تقديره للموهبة التي يتمتع بها عمر عبدالرحمن صانع ألعاب منتخبنا الوطني والفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، مؤكداً أنه موهبة مميزة ويتألق بصورة ملفتة في أي مباراة، موضحاً أنه يجب عليهم اللعب بشكل جماعي من أجل إيقاف خطورة عموري ومنتخب الإمارات.

وذلك عن طريق تضييق اللعب على الأبيض وفرض السيطرة والتوازن الدفاعي والهجومي، وأضاف، مواجهة الإمارات قوية لكون الإمارات لا تزال تملك حظوظاً في المنافسة، ونطمح إلى تقديم عرض قوي والخروج بنتيجة إيجابية، وخصوصاً أننا قدمنا مستوى كبيراً في المباراتين السابقتين.

ووصف مدرب تايلاند الأبيض بالمنتخب القوي والذي يتميز باللعب بأسلوب تكتيكي عال، ولديه قوة جيدة ممثلة في الثنائي عمر عبدالرحمن وأحمد خليل هما أبرز مصادر الخطورة في المنافس، وسنحاول إيجاد الحل الأمثل للحد من خطورتهما.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات