EMTC

خليفة وسالم لرئاسة بعثة الوحدة إلى البطولة العربية

■ من اجتماع مجلس إدارة نادي الوحدة | البيان

اعتمدت شركة كرة القدم بنادي الوحدة برنامج الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد، وتشكيل الوفد الرسمي لبعثة الفريق خلال مشاركته في البطولة العربية للأندية التي تقام بجمهورية مصر العربية في الفترة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين، ومعسكر الفريق الخارجي الذي يقام في الفترة من 8 وحتى 29 أغسطس المقبل استعداداً للموسم المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع شركة كرة القدم مساء أول من أمس برئاسة أحمد الرميثي وبحضور جميع الأعضاء لمناقشة الملفات المتعلقة بكرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

واعتمدت الشركة برنامج الإعداد الذي ينطلق في مطلع يوليو المقبل، ثم يتوجه الفريق للمشاركة في البطولة العربية للأندية في جمهورية مصر العربية، إذ يسافر الفريق يوم 17 يوليو المقبل لإقامة معسكر قصير في العاصمة المصرية القاهرة ولمدة 5 أيام قبل بدء البطولة، على أن يعود الفريق إلى العاصمة أبوظبي عقب انتهاء مشاركته في البطولة ولعدة أيام قبل التوجه إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد الخارجي والذي يستمر لمدة 3 أسابيع ويعود 29 أغسطس المقبل لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد.

اعتماد

كما تم خلال الاجتماع اعتماد الوفد الرسمي وبعثة الفريق في البطولة العربية للأندية برئاسة سالم خليفة الشامسي .

وعبد الله سالم عضوي مجلس إدارة شركة كرة القدم، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين. وناقشت شركة الوحدة للكرة الحساب المالي الختامي للموسم المنصرم، واعتمدت الميزانية الخاصة بشركة الكرة للموسم الجديد، كما قررت تشكيل لجان خاصة لتطوير منظومة نادي الوحدة.

وكان مجلس إدارة الشركة قد استهل الاجتماع برفع التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، بمناسبة تتويج الفريق الأول بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

شكر

وشكر المجلس سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي على الثقة والدعم المستمر لشركة كرة القدم، كما ثمنّ المجلس دور جماهير النادي.

وتقدم أحمد الرميثي رئيس الشركة بالشكر إلى زملائه أعضاء المجلس وإلى كافة العاملين بالنادي لتعاونهم وعملهم بروح الفريق الذي خلق بيئة العمل الجيدة التي توجت مجهود الجميع وبالحصول على جائزة أفضل ناد محترف وبلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري تحت سن21.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات