«الطرق» و«التخطيط» يتألقان في المؤسسات

■ فريق دائرة التخطيط والمساحة في لقطة خلال البطولة

اقترب فريقا دائرة التخطيط والمساحة وهيئة الطرق والمواصلات من الوصول إلى المربع الذهبي ونصف نهائي البطولة السادسة عشرة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة 12 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة وذلك بالصالة المغطاة نادي الثقة للمعاقين .

تألق فريق دائرة التخطيط والمساحة وحقق فوزاً ثميناً على أكاديمية العلوم الشرطية 7 /‏‏ 3 .. بهذه النتيجة حجز فريق التخطيط والمساحة مقعده في نصف النهائي وضعف آمال الأكاديمية في التأهل حيث يحتاج للفوز في مباراته القادمة أمام شرطة الشارقة بفارق أربعة أهداف .

تعادل

في المباراة الثانية حقق فريق هيئة الطرق والمواصلات تعادلاً بطعم الفوز مع مؤسسة الشارقة للإعلام بنتيجة 4 /‏‏ 4 واقترب بقوة من التأهل لنصف النهائي حيث يتبقى له مباراة مع نادي الثقة ، ولديه فرصة الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من عشرة أهداف.

خليفة حمدان محمد الزريف مدرب فريق دائرة التخطيط والمساحة أبدى سعادته ببلوغ فريقه للمربع الذهبي مثمناً جهود اللاعبين، وتعويض الخسارة في المباراة السابقة، مؤكداً أن لديهم إصراراً وتركيزاً كبيرين لتحقيق لقب البطولة موجهاً الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم الجيد للحدث .

من جانبه أكد أحمد سالم المظلوم أمين السر العام لنادي موظفي حكومة الشارقة بأن البطولة حققت نجاحاً كبيراً بمشاركة 12 فريقاً حيث شهدت البطولة مستويات قوية من لاعبي الفرق المشاركة في البطولة مشيراً أن اللجنة تسعى لتطوير المنافسات من خلال التجديد الدائم في لوائح البطولة لتتناسب مع أهداف وطموحات نادي موظفي الشارقة متمنياً التوفيق للفرق التي تأهلت للمراحل النهائية من البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات