تأهل ميراك والقنرز والشاطر للدورالثاني لبطولة كلباء

■ من منافسات البطولة | البيان

تأهلت فرق المرحوم عبد الله ميراك والقنرز والشاطر للديكور إلى الدور الثاني لبطولة كلباء الرمضانية المقامة برعاية الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في مدينة كلباء. وتصدر ميراك مجموعته الأولى بعشر نقاط بعد فوزه على فريق الشاطر للديكور بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة ليترافق الفريقان معا إلى دور الثمانية إذ جاء الشاطر للديكور ثالثاً برصيد سبع نقاط.

‏وفي المباراة الثانية ‏استطاع فريق ‏القنرز ‏الفوز على فريق نجوم البيرى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وبذلك ضمن فريق القنرز 8 نقاط في المركز الثاني والصعود إلى الدور الثاني، ‏أدار المباريات الحكم الدولي عادل النقبي.

الألعاب المصاحبة

وفي منحى آخر انطلقت الألعاب المصاحبة للبطولة عبر لعبة البلياردو حيث تنافس على البطولة 16 لاعباً واستطاع اللاعب سالم سعيد سالم النقبي الفوز بالمركز الأول واللاعب محمد عبد الله إبراهيم بالمركز الثاني، فيما لا تزال لعبة البلاي ستيشن تشهد منافسة كبيرة في أدوارها التمهيدية، وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل المسؤولين في كلباء، حيث يحرص كل من محمد الزعابي رئيس المجلس البلدي بكلباء ونائبه سعيد النقبي، وحسن التفاق رئيس اللجنة المنظمة ونائبه عبد الرحمن ابراهيم على التواجد في كافة المباريات، ووجه حسن التفاق الشكر إلى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي لدعمه البطولة، كما شكر كافة كافة المسؤولين والرعاة للحدث.

ترشيح

‏فتحت اللجنة المنظمة الباب أمام الجمهور لترشيح بطل الدورة الرمضانية، ‏وشهد الترشيح إقبال لافتاً من الجماهير التي حرصت على وضع بصمتها في البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات