بطولة الريس لخماسيات الكرة تدخل مرحلة الحسم

■ أحد الفرق المشاركة في البطولة

تستكمل اليوم الأحد مباريات الدور ربع النهائي في بطولة الريس الرمضانية لخماسيات الكرة، التي تقام منافساتها في دبي، وذلك بإقامة

مباراتين تجمع الأولى فيبرانت مع مركز الريس، وفريق مانع المطروشي مع فريق ملاعب، وكان يوم أمس شهد إقامة مباراتين في انطلاقة الربع النهائي، جمعت الأولى فريق الريس للسياحة مع الطاير للسيارات، والثانية كانت بين ماكروتريند مع الحضيبة للمقاولات.

وشهدت مباريات أول من أمس حضور كابتن منتخب الإمارات ونادي الوصل السابق زهير بخيت، الذي أشاد بمنافسات البطولة وبمستوى تنظيمها، ومن جانبها حرصت اللجنة المنظمة برئاسة عماد الهاشمي على تكريم زهير بخيت، بحضور محمد الريس الراعي الرئيسي للبطولة.

وحرص عماد الهاشمي رئيس اللجنة المنظمة على توجيه الشكر لجميع الفرق التي خرجت من البطولة وحدد اليوم آخر موعد لتسجيل اللاعب الإضافي لكل فريق، كما أعلن شطب جميع الإنذارات التي اتخذت خلال الدور التمهيدي، وقال اعتباراً من مباريات اليوم سيتم منح جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة مقدمة من شركة الوليد للعقارات.

وقال الهاشمي، إن البطولة دخلت مرحلة الحسم؛ لذا يتوقع أن تشهد المراحل المقبلة في البطولة منافسة قوية ومصيرية؛ وذلك في إطار سعي الفرق المشاركة للفوز بلقب البطولة وحصد جوائزها المميزة.

وتحظى البطولة برعـاية شــركات عدة، منها مركز الريس للتسوق الراعي الرسمي، وسفريات الريس الراعي الذهبي، فيما رصـدت الوليد للعقارات جائزة قيمة لأفضل لاعب، ورصدت محال أبوحليقة جوائز يومية للجماهير والنجوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات