EMTC

لقاءات ربع نهائي النسخة السابعة تقام اليوم

سباعيات «مكتوم بن راشد» تدخل الإقصائيات

جانب من منافسات بطولة «مكتوم بن راشد» الرمضانية تصوير سالم خميس

تدخل سباعيات «مكتوم بن راشد» الكروية، في العاشرة من مساء اليوم، أدوارها الإقصائية، وذلك بإقامة أربع مباريات لحساب الدور الربع نهائي من البطولة التي انطلقت في الثالث من شهر رمضان المبارك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ويسدل الستار عنها في 19 من الشهر الفضيل، وشهدت مشاركة 20 فريقاً.

مباريات اليوم

وتستهل المباريات على الملعبين «1» و«2»، بلقاءي، الإعصار مع فريق المرحوم خميس المزينة (الشرطة سابقاً)، الذي يقام بالتوقيت ذاته مع لقاء فريقي سبورت فور آوول مع بن درويش، لتتبع هاتين المباراتين وفي الحادية عشرة مساءً وعلى الملاعب ذاتها، بلقاءي «إم كيه إس» مع محمد علي، والدفاع المدني مع جوماً.

كبار المجموعتين

وجاء تأهل الفرق الثمانية، عقب احتلالها المركزين الأول والثاني عن المجموعات الأربع للبطولة، وذلك بعد أن احتل فريق المرحوم خميس المزينة صدارة مجموعته الأولى برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه سبورت فور آوول، فيما ذهب المركز الأول للمجموعة الثانية لفريق بن درويش برصيد 10 نقاط بفارق النقطة الواحدة عن الإعصار الثاني.

وكانت البطولة قد شهدت أول من أمس، ختام دوري المجموعات، وذلك في تصفيات المجموعتين الثالثة والرابعة، التي عرف من خلالها فريق «إم كيه إس» في حسم موقع الصدارة وحصد نقطته الـ 12 بفوزه على ملاحقه الدفاع المدني بواقع هدف دون رد، ليتأهل كلا الفريقين إلى الربع نهائي.

فيما ذهب المركز الأول لفرق المجموعة الرابعة إلى فريق «جوما» بحصده النقطة العاشرة عقب فوزه على مركز كواترو الطبي بنتيجة (4-3)، ليذهب المركز الثاني وبرصيد ثماني نقاط إلى فريق محمد علي الذي ارتاح في جولة الختام.

كما شهدت الجولة، ولحساب المجموعة الثالثة، تحقيق الذيابة لانتصار معنوي بفوزه على النجوم (14-3) في مباراة لم تغير من حساباتها أي شيء على صعيد التأهل، واكتفائها في ترتيب أوراق المجموعة، خصوصاً بعد أن منح هذا الانتصار الذيابة المركز الثالث برصيد ست نقاط، وليودع كل من النجوم والتحدي البطولة برصيد النقطة الواحدة.

وبالصورة ذاتها، ولحساب المجموعة الرابعة، حرص ليدر سبورت على تقديم وداع مشرف بفوزه على كلية التقنية (10-9).

في مباراة منحت ليدر سبورت المركز الرابع برصيد ست نقاط، متأخراً بفارق النقطتين عن مركز كواترو الطبي صاحب المركز الثالث، فيما أودت خسارة التقنية في حفاظه على المركز الأخير لفرق المجموعة برصيد صفر نقطة.

صدارة الثالثة

أكد الوافد الجديد «إم كيه إس» أحقيته في صدارة مجموعته الثالثة بفوزه على فريق الدفاع المدني بنتيجة «1-0» في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم «1».

وعكست نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، ندية الفريقين وسعيهما إلى الانفراد في صدارة فرق المجموعة، قبل أن يحمل الشوط الثاني وفي دقائقه الأخيرة ومن هجمة منظمة هدف «إم كيه إس» الوحيد في المباراة وذلك عبر مهاجمه حسن عبد الرحمن.

جوما يعتلي الرابعة

استثمر فريق جوما خضوع منافسه على صدارة المجموعة الرابعة فريق محمد علي للراحة، ونجح «جوما» في اقتناص النقاط الثلاث واعتلاء الصدارة بفوزه على فريق «مركز كواترو الطبي» بنتيجة (4-3)، وحملت أهداف «جوما» توقيع كل من:«محمد سبيل، وعيسى عبيد.

وأحمد الأحمدي، ومحمد مال الله»، فيما سجل لكواترو محمد الحمادي، ومحمد خيرالله، وحسن علي.

بصمة الذيابة

رفض فريق الذيابة وداع البطولة من دون ترك بصمة على أنه جاهز للعودة في نسخة العام المقبل، وذلك عقب تحقيقه النتيجة الأكبر في سجلات النسخة السابعة، بفوزه على النجوم بنتيجة (14-3)، في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم «2» في ختام منافسات المجموعة الثالثة، وحمل أهداف الذيابة توقيع كل من، يوسف أحمد (9 أهداف).

وهدفين لفهد علي، وهدفاً لكل من عبدالله عبد الرحمن، ومحمد راشد، ومروان حسن، فيما جاءت أهداف النجوم عبر علي أحمد خلف (هدفين)، وعلي مبارك.

19

رغم خروجهما المبكر من البطولة، إلا أن فريقي ليدر سبورت والتقنية قدما مباراة حماسية من حيث الأهداف شهدت تسجيل 19 هدفاً وانتهت بفوز ليدر سبورت (10-9).

وسجل للفريق الفائز كل من منصور جميل (4 أهداف)، وخالد شاه (3 أهداف)، وهدفين للسلام جميل، وهدفاً لصبري جميل، فيما حملت أهداف التقنية توقيع حسن محمد، ومصعب محمد، وعبد الرحمن شاكر (هدفين لكل منهم)، وهدفاً لكل من ناصر صالح، ومصعب صالح، وحسن أحمد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات