مباراتان في بطولة «مارينا» أبو ظبي لكرة الصالات

من مباريات الجولة الأولى للبطولة ( البيان)

تستأنف مساء اليوم بصالة قرية الإمارات للبولينغ،بمركز المارينا مول التجاري، بمنطقة كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي مباريات بطولة المارينا مول الرمضانية لكرة الصالات التي تنظمها شركة ( ترفيه ) والتي تستمر حتى يوم 18 يونيو الجاري، وذلك بمشاركة 8 فرق،حيث تشهد جولة الليلة مباراتين من المجموعة الأولى في جولتها الثانية .

والتي يقف في صدارتها فريق مجموعة غنتوت برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف من فريق دار التمويل، ويلتقي في المباراة الأولى دار التمويل الذي يسعى للتعويض مع بن حمودة وصيف المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا المارينا للتعويض مع فريق مجموعة غنتوت المتصدر والذي يسعى للفوز ليؤكد انتقاله للمرحلة الثانية من البطولة.

وكانت الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية قد شهدت صدارة فريق المدرسة العلمية الدولية على فريق الجزيرة 14/‏3 وقد سجل لفريق العلمية خالد عبدالعاطي 4 أهداف، فيما فاز فريق نكست على فريق شركة خدمه بنتيجة 7/‏2.

من جانبه أشاد حسين العيسوي مدير عام الأنشطة الرياضية بشركة ترفيه والمشرف العام على قرية الإمارات للبولينغ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتعاون الشركات الراعية ودعمها للبطولة السنوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات