الحمادي: محمد عبد الله يستحق المونديال

■ يعقوب الحمادي أدار لقاء العراق وكوريا الجنوبية بامتياز | البيان

أثنى الحكم يعقوب الحمادي على زميله الحكم محمد عبد الله المرشح بقوة لإدارة مباريات مونديال روسيا 2018، ذاكراً أنه يستحق التواجد في هذا العرس العالمي الضخم لأنه حكم متميز ومؤهل.

وقال: إن محمد عبد الله تميز بثبات مستواه خلال 3 سنوات على التوالي شهدت تألقا لافتا له، جعل الجميع يشيد به وبقدرته في اتخاذ القرار الصحيح، موضحاً أن الشيء الذي يميز محمد عبد الله إضافة إلى ما ذكر أن مستواه متطور من مباراة إلى أخرى، لذلك لا نستغرب ترشحه لإدارة مباريات المونديال وفي رأيي أنه جدير بأن يكون من حكام كأس العالم المقبلة وأتمنى له التوفيق.

وامتدح الحمادي مساندة اتحاد الكرة للحكم محمد عبد الله ودعمه للوصول إلى المونديال بتوفير مدرب لياقة وتهيئة الأجواء له، مؤكدا أن هذا تقدير يشكر عليه الاتحاد ويرفع معنويات كل الحكام لتقديم الأفضل.

دوري الأبطال

وعن أهدافه الشخصية، قال حكمنا يعقوب الحمادي إنه يطمع في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة بعد أن أدار 3 مواجهات في منافسة كأس آسيا، وأن الخطوة التي تلي ذلك إدارة مباريات في كأس العالم 2022 بإذن الله.

وكان يعقوب الحمادي قد أدار لقاء العراق وكوريا الجنوبية الودي مساء الأربعاء الماضي برأس الخيمة بامتياز ووجد إشادة من المنتخبين، وقال في هذا الصدد إن التجربة أفادته كثيرا خاصة أنها أول مباراة يديرها للمنتخبين، مبينا أن تعاون اللاعبين ساعده في إدارة اللقاء مع طاقمه المساعد بشكل جيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات