أكد الحرص على دعم الرياضات التخصصية

بن ثعلوب يفتتح بطولة القدرة القابضة لطاولة الزهر

■ محمد بن ثعلوب يعلن انطلاقة البطولة وبجواره ناصر التميمي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة رئيس اتحاد المصارعة والجودو، مساء أول من أمس، بصالة اتحاد المصارعة والجودو بمنطقة المشرف في أبوظبي (أرينا تيتان)، فعاليات بطولة شركة القدرة القابضة الثامنة عشرة لطاولة الزهر لعام 2017 التي ضمت 54 لاعبا من 16 جنسية.

والتي بدأت منافساتها بكلمة من راعي البطولة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والتي هنأ فيها القيادة الرشيدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشكر فيها كافة اللاعبين المشاركين خاصة اللاعبين المؤسسين للبطولة التي تواصلت بنجاح كبير.

حرص

وأكد بن ثعلوب حرصهم على استمرار البطولة من منطلق الاهتمام الذي يوليه بمختلف الرياضات التخصصية بعد أن ضمت العديد من الرياضيين على مستوى الدولة من مواطنين ومقيمين، ووجدت منافسات طاولة الزهر اهتماماً كبيراً في كثير من بلدان العالم، مما أكسبها شعبية وقاعدة عريضة كحال العديد من الألعاب الفردية.

وشهد مراسم الافتتاح بجانب راعي البطولة ناصر التميمي مدير البطولة أمين عام الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والشخصيات الرياضية، بعد أن ازدانت صالة (أرينا تيتان) الرئيسية بمقر الاتحاد في ثوبها الاستثماري الأنيق في تناسق مميز، مع توفير الكثير من الخدمات للضيوف والمشاركين في البطولة التي استمرت جولتها الافتتاحية حتى الساعات الأولى من فجر أمس.

مفاجآت

وشهدت البطولة العديد من المفاجآت بخروج أبرز اللاعبين المصنفين الأوائل وفي مقدمتهم المخضرم عادل بري وسمير باقري وحامل برونزية البطولة الماضية اللاعب فايز عبد الهادي أبو صهيون.

وقد تأهل للدور قبل النهائي الذي أقيمت مبارياته مساء أمس في ختام منافسات البطولة 8 لاعبين في مقدمتهم ثائر أحمد اليماني حامل اللقب في البطولتين الماضيتين وشارل أبو عبود ومراد محمد ونبيل جعبري وفراس حداد وأنطوان بيطار ورعد حسن وطوني برنابه.

جوائز

وجرى على هامش الجولة الافتتاحية للبطولة السحب على جوائز شهر رمضان المبارك الإكرامية القيمة المقدمة من شركة القدرة القابضة ابتهاجا بهذه المناسبة ومساهمة في إنجاح البطولة السنوية، والتي شملت كافة حضور حفل افتتاح البطولة من لاعبين وضيوف وعاملين بالاتحاد وإعلاميين وعددهم 80 فرداً .

وقد فاز بالجائزة الأولى وهي عبارة عن هاتف أيفون أحدث إصدار اللاعب رعد حسن، ونال الجائزة المالية القيمة الثانية اللاعب نبيل جعبري، وفاز بالجائزة المالية الثالثة إبراهيم حلاب من إدارة العلاقات العامة باتحاد المصارعة والجودو.

 

Email