الحديدي يفتتح دورة صقر الرمضانية

■ بداية قوية لبطولة صقر الرمضانية برأس الخيمة | البيان

افتتح العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، دورة صقر الرمضانية 27 بنادي ضباط الشرطة، وهي البطولة التي تنظمها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة سنوياً.

حضر حفل الافتتاح المدراء العامون ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة رأس الخيمة وبعض ممثلي قيادات الشرطة على مستوى الدولة، وجمع كبير من أفراد الجمهور من مشجعي الألعاب الرياضية، وتتمثل في الرماية وشد الحبل والاسكواش ومصارعة الذراعين، بمشاركة أكثر من 400 رياضي وبرعاية سيراميك رأس الخيمة وراك جيم وتوب قير.

أقدم الدورات

وأكد العميد عبد الله الحديدي أن الدورة تعتبر من اقدم الدورات الرمضانية في الدولة حيث انطلقت قبل 27 عاماً وأشار إلى أنها تحمل اسماً عزيزاً على قلوب أبناء رأس الخيمة والدولة بصورة عامة ومنتسبي الشرطة بصفة خاصة وهي تخلد ذكرى الراحل المغفور له بإذن الله الشيخ صقر بن محمد القاسمي.

كما أكد الحديدي حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تقوية روابط الأخوة والتواصل بين العاملين ودعم وتعزيز روح المحبة والألفة والانسجام بين عناصر الأسرة الشرطية الواحدة على مستوى الدولة من الضباط وصف الضباط والأفراد، وسعيها على إنجاح المباريات والمنافسات الرياضية الشريفة التي تقام في شهر رمضان المبارك من كل عام.

احتفالية مبسطة

بدأت الاحتفالية المبسطة لانطلاقة الدورة بكلمة الافتتاح ألقاها الرائد أحمد جابر العوضي مدير فرع النشاط الرياضي أشاد من خلالها بالبطولة والألعاب التي تضمها ثم بعد ذلك أعلن سعادة راعي الحفل انطلاق الدورة التي بدأت بلعبة شد الحبل بمشاركة ثمانية فرق.

ومن نتائج البطولة في يومها الأول فوز القيادة العامة لشرطة دبي على القيادة العامة للدفاع المدني، وفوز القيادة العامة لشرطة أبوظبي على جامعة الشارقة وفوز قوات الأمن الخاصة على القيادة العامة لشرطة الشارقة وفوز القيادة العامة لشرطة الفجيرة على إدارة المهام الخاصة.

اهتمام خاص

قال المقدم فهد عبد الله جمعة رئيس قسم النشاط الرياضي في الافتتاح إن وزارة الداخلية تولي القطاع الرياضي اهتماماً خاصاً وذلك انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على الجوانب النفسية والصحية والبدنية لعنصر الشرطة، ويترجم ذلك من خلال تنظيم شرطة رأس الخيمة العديد من البطولات الرياضية وتسخيرها لإمكاناتها المادية والبشرية كافة لإنجاح هذه البطولات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات