«بدع المطاوعة» بطلاً لطائرة مهرجان الظفرة

■ تتويج فريق بدع المطاوعة بلقب الطائرة في مركز السلع | البيان

دخلت منافسات مهرجان الظفرة الرمضاني الثاني مراحلها الحاسمة والنهائية بمنافساتها المختلفة والمقامة بمراكز نادي الظفرة الرياضي الثقافي المختلفة في منطقة الظفرة.

ففي مدينة بدع المطاوعة توج سيف المنصوري مدير مركز نادي الظفرة بمدينة غياثي فريق بدع المطاوعة بكأس الكرة الطائرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أم الأشطان 2 -1 بعد مباراة مثيرة أستمتع بها الحضور الكبير.

تأهلوضمن منافسات تنس الطاولة بمركز غياثي تأهل كل من غسان الهواري وهشام عبد الغني وسعيد المزروعي وعبد الرحمن عبدالله وعبد صهيب البطوش وعبدالرحمن عثمان وصهيب البطوش متأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

وفي بطولة كرة القدم أقيمت مساء الخميس اربع مباريات ففي المباراة الأولى فاز جبرتى تيم على الاتحاد 7 -صفرأما في المباراة الثانية فقد تعادل صقور غياثى وادنوك صفر /‏صفر في المباراة الثالثة فاز شباب غياثى على اسود البراكة 2-1 أما في المباراة الرابعة فقد فاز نمور الرويس على اسود الأطلس 1 -صفر.

انطلاق الشاطئية

وفي مدينة المرفأ انطلقت منافسات الكرة الطائرة الشاطئية وذلك بمشاركة أربعة فرق هي النايف ومستقبل المرفأ ومديرية الظفرة وشباب المرفأ.

وفي مدينة السلع تأهل فريقا فرسان الغربية والذهبي للمباراة النهائية في بطولة كرة القدم والتي تقام مساء بعد غدٍ بعد فوزهما في مباراتي نصف النهائي على مترو الغربية وإيطاليا الغربية. ختامأما في مدينة زايد فقد اقتربت فرق قناص والدفاع المدني من الدور نصف النهائي بتصدرهما المجموعتين الأولى والثانية بـ 12 نقطة لكل منهما.

وتختتم مساء غدٍ منافسات كرة القدم بمدينة زايد بلقاءين الأول لتحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة الثانية لتحديد البطل حيث أسفرت مباريات الأربعاء الماضي عن ضمان فريقي قناص والدفاع المدني لمقعدهما في الدور نصف النهائي بتصدرهما للمجموعتين الأولى والثانية فيما تتنافس فرق خنور والمغرب العربي والظفرة والرماية والمهام الخاصة على المركز الثاني في المجموعتين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات