صراع ساخن على ذهب المؤسسات الحكومية في الشارقة

■ فريق الثقة لأصحاب الهمم يقترب من المربع الذهبي | البيان

اقترب فريقا نادي الثقة لأصحاب الهمم والقيادة العامة من شرطة الشارقة من التأهل إلى المربع الذهبي ونصف نهائي البطولة السادسة عشرة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة لأصحاب الهمم تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة 12 فريقاً تمثل الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

وفي أولى منافسات الدور الثاني حقق فريق نادي الثقة لأصحاب الهمم فوزاً عريضاً على مؤسسة الشارقة للإعلام بنتيجة 13-3.

وأحرز للثقة المتألق أسامة محمد علي خمسة أهداف وسعيد شعبان أربعة أهداف وحمزة بردي ثلاثة وإبراهيم الغزالي هدفاً ليقترب بقوة من التأهل للدور الثاني بعد احتلاله قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويتبقى له مباراة مع الطرق والمواصلات ويسير الفريق بخطى ثابتة نحو التأهل للمباراة النهائية وتعويض خسارته للقب في العام الماضي بينما يتأزم موقف مؤسسة الشارقة للإعلام.

وفي مباراة نهائي مبكر حقق فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة حامل اللقب فوزاً مثيراً على فريق التخطيط والمساحة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ليقترب فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة من التأهل للدور الثاني والحفاظ على لقب النسخة السابقة، بينما يتأزم موقف فريق التخطيط.

تقام مساء اليوم مباراتان هامتان ضمن منافسات الدور الثاني تحددان بشكل كبير الفرق المتأهلة للدور الثاني، حيث يتقابل في المباراة الأولى فريق هيئة الطرق والمواصلات مع الشارقة للإعلام والمباراة الثانية أكاديمية العلوم الشرطية مع التخطيط والمساحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات