إيقاف

قرارات رادعة من الاتحاد الآسيوي لمنع الإساءة للحكام

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس، إنه أوقف اللاعب الماليزي محمد فاريزال لمدة عام كامل وفرض عليه غرامة مالية بقيمة 40 ألف دولار بسبب إساءته للحكام خلال مباراة في كأس الاتحاد الآسيوي بين فريقه غوهور دار العظيم وسيريس نيغروس الفلبيني.

كما عاقب الاتحاد القاري أيضا اثنين من لاعبي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي بالإيقاف لمدة طويلة وغرامات كبيرة بسبب مخالفات قاما بها في نهاية مباراة في دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني في الأسبوع الماضي.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان إن فاريزال لاعب جوهور دار التعظيم طرد من المباراة بعد أن دفع الحكم واستمر في الإساءة لطاقم التحكيم ما تسبب في «فوضى كبيرة» في الملعب. وعوقب أيضا بنجامين مورا مدرب دار التعظيم بغرامة مالية بقيمة سبعة آلاف دولار بسبب استخدامه لغة غير لائقة بحق مسؤولي الاتحاد وحكام المباراة بعد انتهاء اللقاء. وعوقب تشو يونج هيونج لاعب جيجو بالإيقاف لمدة ستة أشهر وغرامة قيمتها 20 ألف دولار، في حين عوقب زميله بايك دونغ جيو بالإيقاف لثلاثة أشهر وغرامة قيمتها 15 ألف دولار بسبب اللجوء للسلوك العنيف. وقالت وكالة يونهاب الكورية للأنباء إن جيجو سيطعن في العقوبات التي فرضت على لاعبيه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات