تأهل «العالمي» و«الرويال» في «رمضانية الشارقة»

Ⅶ من لقاء «رويال» و«سبورت فور أول» | تصوير - غلام كاركر

نجح فريقا «العالمي» و«رويال» في العبور إلى نصف نهائي بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، بعد فوز الأول على فريق الوطنية بثمانية أهداف مقابل هدف، فيما نجح فريق رويال في تخطي عقبة فريق سبورت فور أول بثلاثية، وشهدت البطولة تسجيل اللاعب العالمي البرازيلي كاتيلا كاماتشو أسرع هدف في البطولة ورباعية شخصية.

وأكد محمد برغش لاعب نادي الوحدة أن البطولة بوابة للاعبين المشاركين فيها إلى الأندية، مطالباً الكشافين عن المواهب بضرورة تقديمهم إلى الأندية.

متابعة

وقال برغش: «صيت عال حظيت بِه البطولة حفزنا للحضور ومتابعة المباريات، واستمتعنا بما قدمته الفرق في دور خروج المغلوب، وما أسعدنا أكثر الخامات التي تشارك في البطولة وتعتبر مشروع لاعبين موهوبين مستقبلاً».

وأضاف: «اللاعبون الأجانب الذين تعاقدت معهم الفرق أعطوا الإضافة الفنية الكبيرة للبطولة بشكل عام، وأسهموا في رفع مستوى اللاعبين المواطنين، وذلك ترجمة للأهداف التي وضعها المنظمون لهذا الحدث وأتمنى لهم التوفيق دائماً».

طاقات

نجم الوحدة سلطان الغافري حل ضيفاً على البطولة في يومها التاسع، وأشاد بالخطوة التي اتخذتها قناة الشارقة الرياضية في توفير بيئة رياضية متكاملة لعدد كبير من اللاعبين، إضافة إلى الجماهير قائلاً: أتواجد لأول مرة في منافسات هذه البطولة، ومن الواضح أن العمل منظم في هذا البطولة بدليل الحضور الجماهيري المكثف للمباريات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات