اعتماد جوائز مسابقات الفريق الأول والمراحل السنية

الطنيجي: توصية بتحديد 22 يوليو لقرعة أغلى الكؤوس

■ سعيد عبيد الطنيجي يتوسط أعضاء لجنة المسابقات خلال الاجتماع | البيان

عقدت لجنة المسابقات، اجتماعها الدوري الثلاثاء الماضي، في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، برئاسة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وحضور حسن عبد الوهاب القواضي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وعبد الله الظنحاني، وخالد عوض.

وخالد عبيد أعضاء اللجنة، واطلعت اللجنة خلال اجتماعها على أجندة العمل الخاصة بها لهذا الاجتماع، وكان في مقدمه اعتماد المحضر رقم 16، والخاص بآخر اجتماع للجنة في الـ 18 أبريل الماضي.

توصية

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أنه تم رفع توصية لمجلس إدارة الاتحاد، لتحديد موعد قرعة بطولة أغلى الكؤوس، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والمقترح لها الـ 22 يوليو القادم، إلى جانب مناقشة جميع الاحتمالات والتصورات لمسابقات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

نقاش

وأضاف الطنيجي، أن اللجنة ناقشت جوائز مسابقات الفريق الأول، ومسابقات المراحل السنية للموسم الرياضي 2016/2017، واعتمدت اللجنة منح الجوائز على النحو التالي، جائزة درع التفوق الرياضي لنادي عجمان، بينما حصل جمال عبد الله البلوشي حارس نادي دبي، على جائزة أفضل حارس مرمى، فيما نال حميد عبد الله الحمادي (الشعب)، على أفضل لاعب صاعد،.

كما حصل اديلسون دي ميلو لاعب نادي عجمان، على جائزتي أفضل لاعب أجنبي والهداف الأجنبي في دوري أندية الدرجة الأولى، وحسن راشد الحيايي لاعب نادي دبا الحصن، على الهداف المواطن، ونال حسن عبد الرحمن الجابري، على جائزة أفضل لاعب مواطن، وعلى الجانبين الإداري والفني، حصل خالد محمد عبيد الكعبي على جائزة أفضل إداري، أما جائزة أفضل مدرب، نالها أيمن عبد الله محمد الرمادي مدرب نادي عجمان الصاعد لدوري المحترفين.

جوائز

وأوضح نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، أن جوائز الفرق المثالية نالتها أندية، الذيد (الدرجة الأولى)، والعين (دوري الشباب تحت 19 سنة)، والجزيرة «جائزتين» (دوري الناشئين تحت 17 و19 سنة)، والوحدة (دوري الناشئين تحت 16 سنة)، والأهلي (دوري الأشبال تحت 15 سنة).

والشارقة (دوري الأشبال تحت 14 سنة)، وحصل حارب خالد الحوسني لاعب الوحدة على هداف دوري الأشبال تحت 13 سنة عن المجموعة الأولى، وسعود عبيد المحرزي لاعب نادي الفجيرة، هدافاً للمجموعة الثانية للدوري نفسه.

جائزة اللعب النظيف

وفي السياق ذاته، حصل نادي العين على جائزة اللعب النظيف عن المجموعة الأولى لدوري الأشبال تحت 13 سنة، ونال نادي الحمرية نفس الجائزة عن المجموعة الثانية في الدوري ذاته، وفاز بجائزة اللعب النظيف في دوري الأشبال تحت 12 سنة، نادي الوصل عن المجموعة الأولى، والجزيرة الحمراء عن المجموعة الثانية.

والعروبة عن المجموعة الثالثة، وفاز النادي الأهلي بجائزة إشراك أكبر عدد من اللاعبين في دوري الأشبال تحت 13 سنة عن المجموعة الأولى، ونادي المدام عن المجموعة الثانية، وحصل الوحدة على جائزة إشراك أكبر عدد من اللاعبين في دوري الأشبال تحت 12 سنة عن المجموعة الأولى، ونادي البطائح عن المجموعة الثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات