منافسات مثيرة في رمضانية حتا للصالات

حملت مباريات بطولة حتا الرمضانية لكرة الصالات خلال اليومين الماضيين عنوان التحدي والإثارة، بعد أن أسفرت النتائج عن حصيلة أهداف في ست مواجهات بلغت 34 هدفاً. وكانت دورة حتا الرمضانية انطلقت في بداية الأسبوع الجاري بمشاركة 18 فريقاً تم تقسيمهم ضمن 4 مجموعات في البطولة التي تقام بالتعاون بين نادي حتا الثقافي الرياضي وهيئة تنمية المجتمع على هامش الملتقى الرمضاني في إمارة دبي.

وبالعودة إلى نتائج المباريات، أمطر فريق الملكي منافسه الفي بسباعية مقابل هدف، وتمكن الملكي أحد المرشحين للقب من حسم المواجهة بعد سيطرته المطلقة على مجريات الأحداث طوال اللقاء.

وفاز فريق الشرف على العاصفة بهدفين مقابل هدف، ليختتم فريق البيت الأبيض مواجهات اليوم نفسه بفوز عريض على تورنادو بسداسية «نصف درزن» مقابل هدفين، ليقترب بقوة من حسم تأهله إلى الدور الثاني من البطولة.

رقم صعب

وفي مواجهات اليوم التالي، بصم فريق مانشيستر سيتي بالخمسة، بعد تجاوزه النجم الأسود بخمسة أهداف دون مقابل، وواصل فريق الملكي انتصاراته ليثبت أنه رقم صعب في البطولة بعد إحراز الرباعية في مرمى القوز مقابل هدف، فيما قسا نادي حتا على الوصل بالنتيجة ذاتها أيضاً برباعية مقابل هدف.

ويسدل الستار على الأدوار التمهيدية اليوم بحيث يتأهل من الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة الحسم المقبلة، ومن المتوقع أن تشهد البطولة صراعاً ساخناً الأسبوع المقبل بعد الكشف عن نخبة الفرق المتأهلة التي تألقت في المراحل السابقة وحققت نتائج كبيرة يشار إليها بالبنان.

مشاركة كبيرة

وتميزت البطولة هذا العام بارتفاع عدد الفرق المشاركة التي تسعى إلى نيل لقب النسخة التاسعة. وشهدت البطولة منذ انطلاقها خلال الأيام الماضية استقطاب عدد كبير من الجماهير التي رسمت صورة رائعة في المدرجات بعد امتلاء مدرجات المشجعين في بعض المباريات ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية وعينية قيمة للفائزين.

وتحظى الدورة الرمضانية بمشاركة واسعة من حتا وأبناء المناطق الأخرى القريبة والمجاورة مثل وادي القور، إلى جانب تواجد عدد من الفرق المشاركة من سلطنة عمان، وذلك بعد السمعة الكبيرة والمستوى المميز للبطولة خاصة وأنها تعتبر الوحيدة التي تقام في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات