استمرار فعاليات «تسليح» للرماية الرمضانية

■ خلال المنافسات الأخيرة | البيان

تتواصل فعاليات النسخة الثالثة من مسابقة الرماية الرمضانية في نادي تسليح للأنظمة الترفيهية بفرعيه في ياس مول بجزيرة ياس والمركز التجاري العالمي بأبوظبي، وتستمر هذه المسابقة حتى يوم الـ 26 يونيو الجاري.

يتنافس المشاركون على فئتين منفصلتين وهما فئة البالغين للذكور والإناث فوق الـ 16 سنة وفئة الصغار بين الـ 6 و 15 سنة حيث سيقومون بإطلاق الرصاص على 15 هدف «جي اند جي» موزعة عشوائياً وأهداف «5X5» التي تقع على بعدي 12 13x، والمشترك الذي يكمل الجولة في أقصر فترة زمنية سيفوز بالمسابقة وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال عيد الفطر.

من جانبه، قال سالم المطروشي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تسليح: «يسعدنا الترحيب بجميع المشاركين للمسابقة المشوقة والاستثنائية خلال الشهر الكريم، وتعتبر هذه المسابقة الأمثل لاكتشاف المواهب الشابة في رياضة الرماية وأتطلع إلى تتويج الفائزين بالمسابقة». وأشار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تسليح، إلى أن رياضة الرماية هي الأبرز في دولة الإمارات باعتبارها جزءاً من التراث الأصيل لشعب الإمارات.

على جانب آخر، تم تصميم المسابقة للرماة المبتدئين والمتوسطين وعلى المشترك استخدام بطاقة «تسليح» للدخول وتتطلب كل لعبة رصيد 30 نقطة، ستقام المسابقة يوميا خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحا وحتى 12 مساء في فرعي نادي تسليح للأنظمة الترفيهية بياس مول بجزيرة ياس والمركز التجاري العالمي في أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات