تأهل

4 مباريات في ختام الدور الثاني لبطولة حميد بن عمار

أكملت فرق «أكاديمية صقر» و«يوفنتوس» و«اف 3» و«التنافس» عقد المتأهلين للدور الثاني «دور الـ 16»، لبطولة الشيخ حميد بن عمار الرمضانية الرابعة، التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بملاعب الجمعية في مشيرف.

والذي يختتم مساء اليوم الجمعة بإقامة 4 مباريات تبدأ من العاشرة والنصف مساء بلقاء «ايس ايج» بطل المجموعة الخامسة و«التنافس» ثاني المجموعة الثامنة، ويلتقي «شباب أفريقيا» بطل المجموعة السادسة مع «يوفنتوس» ثاني المجموعة السابعة، و«أكاديمية صقر» بطل المجموعة السابعة مع «أدنوك للتوزيع أ»، و«اف 3» بطل المجموعة الثامنة مع «برشلونة» ثاني المجموعة الخامسة.

وجاء تأهل أكاديمية صقر بالعلامة الكاملة، بعد فوزه الكبير على عجمان يونايتد 4-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس، ضمن المجموعة السابعة، فيما فاز يوفنتوس على الإدارة العامة للدفاع المدني 5-2، ليقفز يوفنتوس للمركز الثاني برصيد 6 نقاط وودع فريقا عجمان يونايتد والدفاع المدني البطولة.

وفي المجموعة الثامنة حصد اف 3 العلامة الكاملة بفوزه في على الجسور لتجارة مواد البناء 5-2 فيما حقق التنافس فوزاً على الريان 10-0 ليحتل التنافس المركز الثاني برصيد 6 نقاط وودع فريقا الجسور والريان البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات