دور ثمانية «الشارقة الرياضية» يختتم الليلة

■ من لقاء فرسان المواليف والإمبراطور | تصوير: غلام كاركر

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تتواصل النسخة الثانية من «بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات»، والتي تنظمها مؤسسة الشارقة للإعلام، حيث تختتم اليوم مرحلة الثمانية الكبار بمباراتين من العيار الثقيل، الأولى في تمام العاشرة والنصف مساء وتجمع بين الإمبراطور واكسترا التخطيط، والثانية تجمع العميد في مواجهة تحدي الجوارح في تمام الحادية عشرة والربع، وتخضع الفرق غداً إلى راحة قبل مواصلة دور ربع النهائي السبت المقبل.

من جانبه، عبر خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، عن سعادته بالتواجد في النسخة الثانية لبطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، موجها الشكر إلى ولي عهد الشارقة على رعايته الحدث الذي يمثل تظاهرة رياضية هي الأكبر على مستوى الإمارة الباسمة. وأضاف المدفع: النجاح الكبير الذي حظيت به البطولة في نسختها الأولى وضع القائمين على البطولة في تحد لأن تظهر النسخة الثانية أكثر جمالاً وإبداعاً، وهو ما نجحت فيه من خلال الدعم المتواصل من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، كذلك المتابعة المستمرة من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام.

تنافس

بدوره، أشاد الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مدينة للشارقة للإعلام، بحجم الإقبال على البطولة من قبل الجماهير المحبة لأجواء التنافس خلال شهر رمضان الفضيل.

وقال: نشاط جميل وتنافس كبير تحظى به النسخة الثانية من البطولة والتي تسعى من خلال مؤسسة الشارقة للإعلام وعبر قناة الشارقة الرياضية إلى دعم الحركة الرياضية بمواهب وأسماء جديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات