الظفرة:عمر خريبين ليس للبيع

■ لاعب نادي الظفرة عمر خريبين

تنتظر شركة كرة القدم بنادي الظفرة موقف المهاجم السوري عمر خريبين من العروض المقدمة من أندية عدة لضمه، وأعلنت شركة الكرة أنها اجتمعت مع اللاعب وأطلعته على العروض التي وصلت للنادي من أندية محلية وخليجية، والتي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب.

وأكد مصدر مسؤول بنادي الظفرة أن إدارة النادي ناقشت مع خريبين العروض التي تلقتها خلال الفترة الأخيرة، سواء من الأندية الإماراتية أو السعودية وأخبرت بها اللاعب، وننتظر رد اللاعب يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير ومن ثم مناقشة الأفضل بين الخيارات المتاحة بما يأتي في مصلحة نادي الظفرة واللاعب في الوقت نفسه.

رفض

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ«البيان الرياضي» إن إدارة نادي الظفرة قررت رفض مبدأ بيع اللاعب نهائياً والاكتفاء بإعارته، ولذلك فإن العروض المقدمة لشراء بطاقة اللاعب سيتم رفضها والنظر فقط في طلبات الإعارة، مؤكداً أن الأندية التي طلبت التعاقد مع اللاعب هي الهلال والأهلي والقادسية من السعودية والوحدة والجزيرة والأهلي من الإمارات، مضيفاً أن الشارقة دخل أيضاً ضمن الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب وتواصل معنا طالباً خدمات اللاعب.

وأضاف المصدر «لا يوجد جديد بخصوص العرض الذي تقدمت به إدارة الهلال السعودي، والتي تقدمت بعرض لشراء اللاعب، ولكننا رفضنا فكرة البيع وأبلغنا النادي السعودي بذلك، ولم نتلق أي عرض جديد من الهلال مثلما تردد».

إعارة

وتابع: «إعارة اللاعب هي الخيار الذي استقرت عليه إدارة الظفرة بالنسبة للاعب في أي من العروض المقدمة الأخيرة، وبالطبع نحن ننظر أولاً لمصلحة النادي ولن نقف أمام رغبة اللاعب، فالجميع يعلم بالفعل أن اللاعب يريد الاستمرار في الهلال السعودي وإذا كان الهلال يصر على التعاقد مع اللاعب بشراء بطاقته فهناك شرط جزائي في عقده».

وعن عرض القادسية السعودي بعدما أعلنت إدارة النادي السعودي أنها لم ترسل عرضاً رسمياً للظفرة أوضح المصدر أن عرض القادسية جاء عن طريق أحد وسطاء النادي السعودي لرغبتهم في عدم الظهور في الصورة كإدارة.

وأكد المصدر أن اللاعب حر في اختياراته والنادي أيضاً ينظر للأمور بما يصب في مصلحته، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق فإن خيار استمرار اللاعب في الظفرة مطروح وبقوة.

ملفات

وأشار إلى أن مجلس إدارة شركة الكرة سوف يجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة جميع الملفات المتعلقة بالفريق الأول وفترة الإعداد والمعسكر الخارجي، بالإضافة إلى تحديد موقف بعض اللاعبين المواطنين بناء على التقرير الفني الذي قدمه المدير الفني السوري محمد قويض، لافتاً إلى أن موقف كابتن الفريق اللاعب المخضرم عبد الرحيم جمعة يحدده تقرير قويض وذلك بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع النادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات