إسدال الستار على دوري مجموعات النسخة السابعة

4 مباريات تحسم ربع نهائي رمضانية «مكتوم بن راشد»

صورة

يُسدل الستار مساء اليوم، على دوري مجموعات النسخة السابعة، من سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستمر حتى 19 من الشهر المبارك، بإقامة أربع مباريات لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتستهل أولى مباريات جولة الختام في العاشرة مساءً، وذلك بلقائي المجموعة الثالثة، الذي يجمع في الأولى منها فريقي النجوم مع الذيابة، ويقام في التوقيت ذاته، وعلى الملعب رقم «2»، لقاء «إم كيه إس» مع الدفاع المدني، لتعقب هاتين المباراتين في الحادية عشرة، بلقائي المجموعة الرابعة، حين يلاقي ليدر سبورت مع التقنية، ويسدل الستار على الأمسية بمواجهة «جوما» مع مركز كواترو الرياضي.

نتائج الرابعة

وكانت البطولة قد شهدت أول من أمس، منافسات الجولة ما قبل الختامية لحساب المجموعتين ذاتها (الثالثة والرابعة)، وشهدت في نتائجها، تحقيق النتيجة الأكبر في النسخة السابعة، وذلك عقب تحقيق كواترو لانتصار عريض على فريق كلية التقنية بنتيجة (11-1)، في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الرابعة، كما شهدت الجولة، ولحساب المجموعة ذاتها، احتفاظ فريق محمد علي بمركز صدارة مجموعته، عقب تعادله مع ملاحقه جوما بواقع (1-1).

كما شهدت الجولة، تسجيل حالة الانسحاب الأولى في البطولة، عقب تغيب فريق التحدي عن اللقاء، الذي كان مقرراً له مع فريق «إم كيه إس»، لتختتم الجولة بلقاء فريقي الدفاع المدني مع الذيابة، الذي انتهى لمصلحة الأول بواقع (2-1).

وبنتائج الجولة، عزز فريق محمد علي صدارته لفرق المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، بفارق النقطة الواحدة عن جوما، فيما تقدم مركز كواترو الطبي إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط، وليحافظ فريق ليدر سبورت المرتاح هذه الجولة على مركزه الرابع برصيد النقطة اليتيمة، تاركاً المركز الخامس الأخير لكلية التقنية، برصيد صفر نقطة.

وعلى صعيد المجموعة الثالثة، واصل فريقا «إم كيه إس» والدفاع المدني، شراكتهما على صعيد مركز الصدارة برصيد تسع نقاط لكل منهما، فيما حافظ الذيابة على مركزه الثالث برصيد النقاط الثلاث، ليودي انسحاب التحدي ببقائه في المركز الأخير مناصفة مع النجوم برصيد النقطة الواحدة.

الفوز الأكبر

كما حقق فريق كواترو النتيجة الأكبر منذ انطلاق النسخة السابعة، بفوزه على التقنية بواقع (11-1)، في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم «1»، وجاءت أهداف كواترو علي محمد (4 أهداف)، وعباس علي (4 أهداف)، وهدف لكل من أحمد بشر، وعبد الله محمد، وحسين علي، فيما جاء الهدف الوحيد للتقنية عبر عبد الرحمن محمد في الدقيقة 23.

محمد علي وجوما حبايب

اكتفى فريقا محمد علي وجوما بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما على صدارة المجموعة الرابعة، واستطاع من خلالها فريق محمد علي الحفاظ على المركز الأول.

كأس البطولة

من جانبه، كشف عبد الرحيم طيب العوضي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ليدر سبورت، عن تفاصيل كأس وميداليات النسخة السابعة، قبل أن يقدمه إلى اللجنة المنظمة للبطولة، التي تسلمته على هامش الجولة الثامنة من دوري المجموعات، وقام باستلامه الملازم أول نادر راشد المنسق العام للبطولة.

وأوضح: «الكأس والميداليات المخصصة للنسخة السابعة، جرى تصميمها في أفخم وأكبر بيوت الأزياء الإيطالية المتخصصة في صناعة الكؤوس والميداليات»، مشيراً إلى أن الكأس تحمل صورة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بجانب تصميم الميداليات، بحيث تحمل الصورة ذاتها وشعار البطولة.

وأضاف: «ليدر سبورت تقوم برعاية أكثر من بطولة تقام خلال الشهر الفضيل، بمناسبة عام الخير، من أجل إسعاد أفراد المجتمع كافة، موضحاً أن ليدر سبورت، التي ترتبط مع بطولة الشيخ مكتوم بن راشد الكروية منذ انطلاق نسختها الأولى عام 2011، حرصت خلال النسخة السابعة على مواصلة تقديم الهدايا للجمهور».

انسحاب

شهدت البطولة حالة الانسحاب الأولى، وذلك عقب تغيب فريق التحدي عن لقاء فريق «إم كيه إس» في المباراة المقررة بينهما لحساب المجموعة الثالثة، ما دفع حكم الساحة حسن البلوشي إلى إعلان فريق «إم كي إس» فائزاً بالنقاط الثلاثة وبنتيجة المباراة بواقع (3-0). كما حافظ الدفاع المدني على آماله في انتزاع صدارة فرق المجموعة، عقب تحقيقه انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على الذيابة بواقع (2-1).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات