الوحدة يدشن بطولة العرب بلقاء نصر حسين داي

■ الوحدة بطل الكأس يمثل الإمارات في البطولة | البيان

يستهل فريق الوحدة مشواره في البطولة العربية للأندية، بلقاء نصر حسين داي الجزائري يوم 22 يوليو المقبل، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة. وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم جدول البطولة التي ستقام في الفترة من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين، في مدينتي القاهرة والإسكندرية بجمهورية مصر العربية بمشاركة 12 فريقاً.

ويلعب الوحدة ممثل الإمارات ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري، والفيصلي الأردني، وتقام مباريات المجموعة الأولى على استاد السلام في القاهرة.

ويبدأ الوحدة أولى مبارياته في البطولة بمواجهة نصر حسين داي يوم السبت 22 يوليو المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويواجه الوحدة في الجولة الثانية الأهلي المصري يوم الثلاثاء 25 يوليو، فيما يختتم الفريق مواجهات الدور الأول بلقاء الفيصلي الأردني يوم الجمعة 28 يوليو المقبل.

المجموعة الثانية

بينما تقام مباريات المجموعة الثانية التي تضم الزمالك المصري، والنصر السعودي، والفتح الرباطي المغربي، والعهد اللبناني، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، أما المجموعة الثالثة التي تضم الترجي التونسي والهلال السعودي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي، فتقام مبارياتها على استاد الثغر بالإسكندرية.

وتفتتح البطولة يوم 21 يوليو المقبل، بمواجهة تجمع الأهلي المصري مع الفيصلي الأردني ضمن المجموعة الأولى، فيما تفتتح مباريات المجموعة الثانية يوم الأحد 23 يوليو، بلقاء الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي، والنصر السعودي مع العهد اللبناني في برج العرب بالإسكندرية، وتنطلق مباريات المجموعة الثالثة يوم 24 يوليو الترجي التونسي مع نفط الوسط العراقي، والهلال السعودي مع المريخ السوداني بالإسكندرية.

وتستكمل مباريات البطولة يوم 25 يوليو بمباريات الجولة الثانية، بمواجهة الوحدة مع الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري مع الفيصلي الأردني، بينما في المجموعة الثانية يلتقي الزمالك مع العهد اللبناني، والنصر السعودي مع الفتح الرباطي المغربي في الجولة الثانية يوم 26 يوليو.

الهلال والنفط

ويلعب الهلال السعودي يوم 27 يوليو مع نفط الوسط العراقي، والترجي التونسي مع المريخ السوداني لحساب المجموعة الثالثة، وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم 28 يوليو، بمواجهة الوحدة الإماراتي مع الفيصلي الأردني، والأهلي المصري مع نصر حسين داي الجزائري في المجموعة الأولى، وفي يوم 29 يوليو يلعب العهد اللبناني مع الفتح المغربي والزمالك المصري مع النصر السعودي لحساب المجموعة الثانية.

ويختتم دور المجموعات يوم 30 يوليو بمواجهتي الترجي التونسي مع الهلال السعودي والمريخ السوداني مع نفط الوسط العراقي.

نصف النهائي

ويتأهل للدور نصف النهائي أول كل مجموعة، إضافة على أفضل ثان بالمجموعات الثلاث، وتقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 2 أغسطس على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، فيما تقام المباراة النهائية على الملعب نفسه يوم 5 أغسطس المقبل. ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية ضخمة، إذ يحصل البطل على مليونين ونصف مليون دولار.

من جهة أخرى من المنتظر أن يبدأ نادي الوحدة إجراء حجز تذاكر السفر الخاصة بالفريق الأول إلى مصر، بعد تحديد مواعيد المباريات وأماكن إقامتها تفصيلياً، ويبدأ الفريق تجمعه في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 8 يوليو المقبل، على أن يقيم معسكراً في القاهرة قبل انطلاقة بالبطولة العربية بأسبوع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات