فلامينغو يعلن رسمياً توقيع عقد مع ريبيرو 4 سنوات

ريبيرو لاعب الأهلي السابق - البيان

أعلن نادي فلامينغو البرازيلي أمس، التوقيع رسمياً مع ايفرتون ريبيرو لاعب الأهلي، عقداً مدته 4 سنوات، مقابل 6 ملايين يورو (حوالي 25 مليون درهم) أو ( حوالي22 مليون دولار برازيلي). وقدم فلامينغو، لاعبه البرازيلي الجديد خلال مؤتمر صحفي، شهد حضوراً كبيراً، فيما أبدى اللاعب في تصريحاته الأخيرة.

وتعليقاته على حسابه الشخصي في «انستغرام»، رضاه عن الفترة الاحترافية التي قضاها في الأهلي، وأكد انه سيبقى وفياً ومشجعاً لـ«الفرسان»، بعدما شعر بسعادة كبيرة خلال السنوات التي قضاها وأسرته بدبي.

أشار ريبيرو كذلك إلى أن رغبته القوية في العودة إلى صفوف المنتخب البرازيلي، والمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، كانت وراء عودته للعب في الدوري البرازيلي، وشكر إدارة الأهلي وزملاءه اللاعبين على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتمنى لهم التوفيق مستقبلاً.

احتفال

وظهر ريبيرو، مع زوجته ماريليا نيري، وعدد من الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحتفل بانتقاله إلى فلامينغو، بعد وصوله إلى البرازيل بساعات قليلة، حيث سبقته زوجته إلى هناك قبل أيام قليلة، والتي ظهرت بدورها مع إحدى صديقاتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وهي ترتدي فانلة فلامينغو، وتقبل شعاره.

الطريف في الأمر، أن الصحافة البرازيلية، تناقلت صورة زوجته وصديقتها، ودورها في إتمام الصفقة، وتحدثت كذلك عن قيام ريبيرو، بشحن 10 حقائب كبيرة من دبي إلى بلاده.

وأكدت أنها علامات على إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى فلامينغو، بعد 4 شهور من المفاوضات، كما أشارت إلى أن القيمة المالية للصفقة مقابل 50% فقط من البطاقة الدولية للاعب، مما يعني أنه حال رحيل ريبيرو إلى نادٍ آخر، سيحصل الأهلي على نصف القيمة المالية للصفقة الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات