تواصل منافسات بطولة «نبض السعادة»

صورة

تواصلت منافسات اليوم الثاني في بطولة "البيان" الرمضانية التي تقام هذا العام بعنوان «نبض السعادة»، وشهدت المواجهات التي أقيمت في مقر الصحيفة بصالة الليوان منافسة قوية بين المشاركين في مختلف الألعاب وهي البلياردو وتنس الطاولة و«البيبي فوت» و«البلاي ستيشن» وغيرها من الرياضات الأخرى.

وتعتبر "نبض السعادة" من الفعاليات الرياضيات المقامة في شهر رمضان المبارك ضمن مبادرة «بهجة» الهادفة إلى إسعاد الموظفين وخلق بيئة مثالية للعمل في المؤسسة، حيث شهدت البطولة إقبالاً كبيراً من المشاركين الذين بلغ عددهم 37.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم الثاني في البلياردو عن تأهل إبراهيم الحساوي "البيان" وعلي أرناؤوط "الموارد البشرية" إلى الدور الثاني من البطولة بعد إقصاء المنافسين في المواجهات التي حملت الكثير من التشويق والإثارة، فيما تمكن السيد متولي "البيان" وبولا بولوس "الإمارات اليوم" من حسم بطاقة التأهل على مستوى تنس الطاولة.

وفي منافسات البلاي ستيشن، نجح حيدر الهاشمي "قسم المالية" في حجز مقعده ضمن الدور الحاسم من البطولة، كما فاز في منافسات "الكيرم" محمد عبد القوي "قسم المشتريات والخدمات".

«البيبي فوت»

وشهدت لعبة "البيبي فوت" مواجهات لم تكن أقل ندية وإثارة بين الفرق المشاركة، وأعلن فريق "الموارد البشرية" الذي يضم محمد صالح وعبدالكلام عبدالرشيد، عن لعبه في تصفيات الدور المقبل، ليرافقه في رحلة التأهل فريق "المالية" الذي يضم حيدر الهاشمي ودوشيانيت.

يذكر أن نظام البطولة نص على تقسيم المشاركين ضمن 3 مجموعات في كل لعبة على أن يتأهل من كل مجموعة أفضل اثنين، وستنطلق منافسات الدور الثاني يومي الأحد والاثنين المقبلين، فيما يسدل ستار البطولة في نهاية الأسبوع المقبل بإقامة المباريات النهائية، كما سمح نظام البطولة بمشاركة الموظف في أكثر من لعبة.

وكانت نتائج اليوم الأول أسفرت عن فوز عماد جاد الله من "البيان" ومحمد فودة من "الإمارات اليوم"، وفي تنس الطاولة تأهل أحمد طارق من «الإمارات اليوم» والسيد إمام من «دبي بوست» فيما نجح فريق البيان ويضم إبراهيم الحساوي وبدر الشيباني من خطف بطاقة التأهل في لعبة "البيبي فوت" وفريق "الإمارات اليوم" .

ويضم محمد داود وماهر الجوهري، وفوز ريه النعيمي من «البيان» وسيد مصطفى من «الإمارات اليوم» في لعبة «الدومينة»، وتأهل كل من محمد أبوبكر وبولا بولوس على مستوى ألعاب بلاي ستيشن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات