استدعاء 26 لاعباً لحضور المران

«الأولمبي» يتجمع الليلة استعداداً لتصفيات آسيا

صورة

يتجمع الأبيض الأولمبي مساء اليوم للمرة الأولى تحت إشراف المدرب الجديد حسن العبدولي، الذي حل بديلاً للمدرب عبد المجيد النمر، في إطار الاستعدادات للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 19 يوليو القادم على استاد القطارة بنادي العين، واستدعى المدرب العبدولي 26 لاعباً لحضور مران الليلة، الذي سيقام على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي.

قائمة الفريق

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من: محمد حسن الشامسي، خالد إبراهيم هلال، عبد الله فيصل الكربي، أحمد راشد المحرزي، أحمد سلمان العكبري، محمد راشد الحمادي، محمد عبد الباسط محمد (الوحدة)، أحمد جميل، أحمد محمد الهاشمي (الجزيرة)، جمال إسماعيل الحوسني (الشعب)، علي عيد، محمد سعيد بوسنده، سعيد جمعة السعدي (العين)، سعيد جاسم صالح (الأهلي)، شاهين سرور (اتحاد كلباء)، ماجد إبراهيم سرور، عمر جمعة ربيع (الشارقة)، حسن محمد المحرمي، سهيل أحمد النوبي (بني ياس)، عبد الله حسن النوبي (حتا)، زايد الحمادي (الظفرة)، عادل سبيل موسى (الشباب)، جاسم يعقوب (النصر).

إضافة إلى اللاعبين محمد سلمان العكبري، وخالد عبد الرحيم باوزير، وخلفان مبارك الشامسي، المنضمين حالياً لصفوف المنتخب الوطني الأول لخوض مباراة تايلاند ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على أن ينضموا لتدريبات الأولمبي في الفترة الثانية للمعسكر الداخلي، التي ستقام خلال الفترة من 18 لغاية 25 من الشهر الجاري.

كما ضمت قائمة الأبيض الأولمبي أعضاء الجهازين الإداري والفني وهم مترف علي الشامسي مشرفاً للمنتخب، جمال بوهندي مديراً للمنتخب، حسن عبدالرحمن العبدولي مدرباً، ماجد حميد المسيبي مساعداً للمدرب، حسن إسماعيل المُقيم مدرباً للحراس، ميروسلاف جيركل محلل فني، باتريس كوتارد مدرباً للياقة، محمد العربي طبيباً، عبدالله الجليد معالجاً طبيعياً، كرستيان تاناسي مدلكاً، جمال الحاج مسؤولاً للمهمات.

وأعرب حسن العبدولي، مدرب منتخبنا الأولمبي، عن شكره وتقديره لاتحاد الكرة بالثقة في شخصه وتعيينه مدرباً للأبيض الأولمبي خلال الفترة المقبلة، وتمنى أن يكون على قدر هذا التحدي الجديد بالنسبة لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 20 عاماً، منها 13 سنة بقلعة الوصل، و7 سنوات مساعداً للمدرب مهدي علي في المنتخبين الأولمبي والأول.

وقال العبدولي: إن هدفنا المقبل وفق توجهات اتحاد الكرة بناء منتخب أولمبي قوي، يستطيع الوصول إلى منصات التتويج في المشاركات الرسمية التي يخوضها في الفترة المقبلة، ليكون رديفاً قوياً للمنتخب الأول، ويتم الاعتماد على لاعبيه خلال البطولات المقبلة، والحمد لله لدينا عدد من اللاعبين المميزين سواء من لاعبي الأولمبي أو الصاعدين من منتخب الشباب.

تصفيات

فيما أكد جمال بوهندي مدير الأبيض الأولمبي أن طموح الفريق المقبل هو اجتياز التصفيات الآسيوية التي ستقام في العين بداية من 29 يوليو المقبل، والتأهل إلى نهائيات آسيا التي ستقام في الصين مطلع العام المقبل.

إضافة إلى الهدف الأسمى وهو تكوين منتخب قوي يكون قادراً على الوصول إلى منصات التتويج في البطولات التي سيشارك فيها، وتغذية المنتخب الأول بعناصر واعدة تكون قادرة على تحقيق مزيد من الإنجازات لكرة الإمارات خلال السنوات المقبلة.

وقال جمال بوهندي: إن الاستعدادات سوف تتواصل بداية من اليوم من خلال مران محلي يقام في دبي، تحت إشراف المدير الفني الجديد للمنتخب الكابتن حسن العبدولي الذي يملك خبرة كبيرة اكتسبها من العمل سواء في الوصل أو المنتخب الأول، ونسعى لتوفير عدد من المباريات الودية للفريق خلال الفترة المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات