«الصقور» يتعاقد مع المغربي عبدالغني معاوي

عبد الغني معاوي بعد توقيعه للصقور | البيان

تعاقد نادي الإمارات مع المغربي عبد الغني معاوي، في أول صفقات الموسم الجديد لمدة موسم، قادماً من فريق اتحاد طنجة الذي أكمل معه فترة قيده لينضم للصقور دون طرف ثالث، ويلعب عبد الغني معاوي المولود في عام 1989 في خانة الجناح الأيمن.

ويشكل حضوراً مع منتخب المغرب للمحليين، لكن انضمامه للصقور ينهي علاقته بالمنتخب. وكان عبد الغني قد تلقى عروضاً من بعض الأندية المغربية لكسب توقيعه في مقدمتها الرجاء، بجانب رغبة ناديه في تجديد عقده الذي انتهى يوم 2 يونيو الحالي، لكن اللاعب تمسك بالاحتراف الخارجي ورفض كل العروض المحلية، خاصة أن عرض نادي الإمارات كان الأفضل مادياً.

مفاوضات

وفي السياق دخل الصقور في مفاوضات مع مهاجم برازيلي ولاعب ارتكاز أفريقي، وحال لم ينجح النادي في إكمال التعاقد مع أحدهما سيتجه للتعاقد مع لاعب مغربي ثان قطعت معه المفاوضات شوطاً بعيداً، في خطوة تكشف عن تأثير النجاح الذي حققه مراد باتنه مع الصقور، في فتح باب الاحتراف بدوري الخليج العربي أمام زملائه اللاعبين بالمغرب، مع وجود اتجاه أيضاً لتجديد التعاقد مع المدافع العراقي أحمد إبراهيم، وتحوط مجلس الإدارة بسير ذاتية لعدد من اللاعبين، ويعمل على اختيار اللاعبين الأجانب بهدوء لتفادي الأخطاء التي وقع فيها الموسم الماضي في ملف الأجانب، والتي كلفته مبالغ طائلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات