الدور الأول لبطولة حميد بن عمار يختتم اليوم

■ من مباريات البطولة | البيان

تختتم اليوم مباريات الدور الأول لبطولة الشيخ حميد بن عمار الرمضانية الرابعة، التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بملاعب الجمعية في مشيرف، بإقامة 4 مباريات لفرق المجموعتين السابعة والثامنة ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث يلتقي عجمان يونايتد وأكاديمية صقر الرياضية، والإدارة العامة للدفاع المدني مع يوفنتوس، والتنافس مع الريان، ز«اف 3» مع الجسور لتجارة مواد البناء.

وانضمت فرق مطعم مرسى عجمان والموعود والفهود وبزلنك للعقارات، إلى عقد المتأهلين للدور الثاني في البطولة، بعد ختام الجولة الأخيرة لفرق المجموعتين الثالثة والرابعة للدور الأول مساء أول من أمس،.

حيث حقق الموعود الفوز على الهلال 3-1، ومطعم مرسى عجمان على الجوكر 2-1 ضمن المجموعة الثالثة، ليتساوى الموعود ومطعم مرسى عجمان في 6 نقاط في الصدارة، ويتقدم الأخير بفارق الأهداف فيما حل الجوكر ثالثا والهلال رابعا.

وكانت المنافسة قوية للغاية ضمن المجموعة الرابعة التي تساوت فيها 3 فرق في رصيد 6 نقاط ولم يفصل بين المتأهلين إلا فارق الأهداف حيث نجح بزلنك للعقارات في الفوز على الجسور للرياضة 2-0، فيما فاز الفهود على رابطة مشجعي الوحدات الأردني 4-0، وفقد فريق الجسور للرياضة فرصة التأهل بفارق الأهداف عن الفهود وبزلنك برغم تصدره للمجموعة قبل انطلاقة الجولة الأخيرة .

حيث إن خسارته الأخيرة جعلته يتراجع للمركز الثالث وحل فريق رابطة الوحدات رابعا. وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقا تم توزيعهم على 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ 16 الذي يقام بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات