EMTC

فوز وتعادل في بطولة كلباء الرمضانية

■ جانب من المنافسات | البيان

وسط حضور جماهيري كبير تواصلت مباريات بطولة كلباء الرمضانية، برعاية الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، وجرت أول من امس مباريات الجولة الخامسة، والتي شهدها سعيد سالم النقبي نائب رئيس المجلس البلدي بكلباء، إلى جانب حسن التفاق رئيس اللجنة المنظمة ونائبه عبد الرحمن إبراهيم، إلى جانب جمهور كبير ضاقت بهم جنبات ملعب الترتان.

حيث أقيمت مباراتان في الأولى تعادل فريق المرحوم عبد الله ميراك وفريق القنرز 2-2، أما المباراة الثانية فقد جمعت فريق عاصفة الأمل وفريق نجوم البيري، وانتهت المباراة بفوز فريق نجوم البيري بنتيجة 5-0، وأدار المباراتين الحكم عبد الغفار بشير. ويلتقي اليوم نجوم البيري ضد المرحوم عبد الله ميراك، فيما تجمع المباراة الثانية عاصفة الأمل ضد الشاطر للديكور.

دعم

واكد حسن التفاق رئيس اللجنة المنظمة، أن مباريات بطولة كلباء تحظى بدعم ومتابعة حثيثة، من قبل راعي البطولة الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، منوهاً إلى أن الإثارة ظلت حاضرة في كافة المباريات، ولابد من توجيه الشكر للجمهور الكبير الذي يحرص على التواجد يومياً عقب صلاة التراويح.

جوائز

وبدوره قال عبد الرحمن إبراهيم نائب رئيس اللجنة المنظمة، إنهم رصدوا جوائز قيمة للأبطال مع خاتمة مباريات بطولة كلباء الرمضانية. مشيرا إلى استمرار السحوبات يومياً، موجهاً الشكر لكافة الرعاة والداعمين للبطولة، ولا ننسى الحكام الذين تألقوا في إدارة المباريات، ولم تكن هناك أي شكاوى من قبل إدارات الفرق احتجاجاً على التحكيم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات