أدنوك «أ» وموانئ أبوظبي إلى ربع نهائي «الحكومية»

■ من منافسات خماسيات كرة القدم | البيان

تأهل أدنوك (أ) وموانئ أبوظبي (المجموعة الرابعة) بجانب فريق بلدية الظفرة (المجموعة الثانية) إلى ربع نهائي بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة، والتي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط، وتستمر فعالياتها حتى 13 من يوليو الجاري، وتقام جميع مبارياتها على صالتي المقطع والدوم، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وتأهلت الفرق الثلاث بعد أن وصلت برصيدها إلى 6 نقاط من جولتين لتؤكد تواجدها في ربع النهائي الذي تقام مبارياته اليوم، بعيداً عن أي حسابات معقدة في الجولة الأخيرة من المرحلة المجموعات التي أقيمت أمس.

وكان فريق بلدية أبوظبي حسم مقعده مبكراً بفوزه على مساندة ودائرة المالية اللذين تنحصر بينهما البطاقة الثانية للمجموعة، بينما جاء تأهل أدنوك (أ) بعد فوزه على التخطيط العمراني بسباعية نظيفة، ومواني أبوظبي بفوزه على الرعاية الاجتماعية لشئون القصر (3 ـ 1).

وشهدت الجولة الثانية من الدور التمهيدي أمس الأول أيضاً، فوز فريق صناعات على مؤسسة الإمارات للطاقة النووية (5 ـ0) وضمان على أبوظبي للإعلام (3 ـ 1) لحساب المجموعة الأولى، كما فاز أدنوك (ب) على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بانسحاب الأخير، وبلدية أبوظبي على هيئة الإمارات للهوية (5 ـ 2) ضمن المجموعة الثالثة.

ويتأهل من ربع النهائي الذي يقام اليوم 4 فرق تلتقي في نصف النهائي الذي ينظم غداً الخميس، بينما تم تقديم نهائي البطولة إلى الاثنين المقبل، بعد أن تم تعديل جدول مباريات الدور التمهيدي مؤخراً.

لكن رغم ذلك فإن البطولة واصلت مشوارها بنجاح حتى الآن ووجدت متابعة جماهيرية جيدة من عشاق اللعب، كما حفلت معظم مبارياتها بإثارة وندية كبيرة.

ويعد فريق أدنوك (أ) من أقوى المرشحين خاصة أنه يملك فريقاً متكاملاً وقوياً على مستوى الدفاع والهجوم، لكن المراحل النهائية سيكون لها حسابات أخرى من المنافسين خاصة أن البحث عن لقب النسخة الرابعة سيكون كبيراً بالذات أن البطولة تنظم لأول مرة ضمن أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات