«الدبلوماسي» و«تشيلسي» في صدارة «رمضانية دبا الحصن»

شهدت مباريات دورة دبا الحصن الرمضانية الـ 11 قمة الإثارة، بعد أن تصدر فريقا «قطاع الدبلوماسي ب» وتشيلسي المسابقة مع انطلاقة أسبوعها الأول، وتجيء البطولة الرمضانية تحت شعار «تنافس الخير بعام الخير»، والتي ينظمها المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن بالصالة الرياضية بنادي دبا الحصن، برعاية رجل الأعمال عبيد محمد السلامي، وبمشاركة ثمانية فرق تضم المجموعة الأولى «قطاع الدبلوماسي ب» والملك والأورغواي والروضة، أما المجموعة الثانية فتضم «قطاع الدبلوماسي أ» والحصن والإمبراطور وتشيلسي.

قيم

ووجه جمعة عبد الله الحمودي رئيس اللجنة المنظمة الشكر لكل للحضور، مشيرا إلى أن شعار الدورة الرمضانية التي تأتي تزامنا مع مبادرات عام الخير، لافتا إلى أن البطولة تحمل كل قيم ومعاني التواصل مع كافة الشرائح المجتمع، من خلال المبادرات التي قامت بها البطولة..

والتي من بينها لوحة الشرف لأبطال مدينة دبا الحصن الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن. وكذلك اختيار الشعار الذي يتفق مع توجهات قيادتنا الرشيدة، بالإضافة إلى لكونه يعبر عن التنافس بين الجميع خلال شهر رمضان الكريم، كما تقدم جمعة الحمودي بجزيل الشكر إلى اللجنة المنظمة على الجهود التي يبذلونها لإنجاح هذه البطولة واستمرارها على مدار 11 عاماً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات