اتحاد الملاكمة وشرطة أبوظبي ينظمان بطولة القائد العام

تحت رعاية وحضور اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، يقيم اتحاد الإمارات العربية المتحدة للملاكمة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بطولة القائد العام لشرطة أبوظبي الرمضانية الأولى للملاكمة، بمشاركة كبيرة من الأندية والمراكز وبمشاركة فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي وللمرة الأولى.

تأتي هذه البطولة في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الإمارات العربية المتحدة للملاكمة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بهدف نشر رياضة الملاكمة بين منتسبي شرطة أبوظبي وذلك لإكساب أفراد الشرطة، المهارات العالية في الدفاع عن النفس التي تتضمنها رياضة الملاكمة وأثرها الكبير على شخصية ومهارة ممارسيها.

وعبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنس العتيبة، عن شكره وتقديره لمحمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، لرعايته الكريمة لهذه البطولة، مقدراً له جهده الكبير في دعم الحركة الرياضية والشبابية في وطننا العزيز.

يشارك في البطولة عشرة أندية ومراكز من كافة إمارات الدولة، وتشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفريق كامل مكون من عشرة ملاكمين، يمتلكون الخبرة الكبيرة على الصعيدين المحلي والدولي، ومن أبرز اللاعبين، إبراهيم الزعابي حامل ذهبية بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لعام 2016 لفئة الرجال.

واللاعب شهاب الضباري حامل ذهبية بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2015 لفئة الشباب. تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة العاشرة مساء بالصالة المغلقة لنادي الجزيرة يوم السبت الموافق 10 يونيو الجاري وتكون نزالات الدور النهائي يوم الأحد 11 يونيو بنفس القاعة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وأعرب حسن الحمادي الأمين العام للاتحاد عن شكره لنادي الجزيرة على استضافته لهذه البطولة الأمر الذي سيساهم في إنجاحها، كما أعرب عن شكره وتقديره لعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي على دعم المجلس لكافة البطولات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات