EMTC

انطلاق بطولة «البيان » الرمضانية «نبض السعادة»

انطلقت أول من أمس في صالة الليوان بمقر صحيفة البيان فعالية «نبض السعادة» الرمضانية وذلك ضمن مبادرة «بهجة الحياة» الهادفة إلى إسعاد الموظفين وخلق بيئة مثالية للعمل.

وشارك في الفعالية 37 موظفاً من قطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام، يتنافسون في البلياردو وتنس الطاولة و«الكيرم» والبيبي فوت وغيرها من الألعاب الأخرى، وسيتأهل الفائزون إلى الدور الثاني بعد تجاوز مرحلة التصفيات المستمرة على مدار 3 أيام.

وقالت فاطمة مطر مدير الموارد البشرية في قطاع النشر، إن الفعالية تعتبر نافذة مهمة لتوفير أجواء مثالية للعمل تساهم في تحقيق السعادة للموظفين، مما ينعكس إيجاباً على الإنتاجية والأداء، معربة عن سعادتها بالإقبال الكبير على المشاركة من مختلف العاملين في القطاع.

وأكدت مطر حرصهم الدائم على تنظيم الفعاليات وإطلاق المبادرات التي من شأنها خلق بيئة عمل سعيدة، مضيفة أن «نبض السعادة» ثالث فعاليات مبادرة بهجة الحياة تشهد تفاعلاً كبيراً من المشاركين خلال أيام شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز قيمة للفائزين.

لجنة منظمة

وتضم البطولة عدداً من الحكام من أعضاء اللجنة المنظمة وهم: علي ارناؤوط، طارق الطواش، محمد صالح، حيدر الهاشمي، عبدالكلام عبدالرشيد.

وتأهل إلى الدور الثاني في منافسات البلياردو عماد جاد الله من البيان ومحمد فودة من الإمارات اليوم، فيما أسفرت نتائج تنس الطاولة عن فوز أحمد طارق من «الإمارات اليوم» والسيد إمام من «دبي بوست». وفي منافسات «بيبي فوت»، نجح الفريق الأول من البيان ويضم إبراهيم الحساوي وبدر الشيباني من خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

ورافقهما في رحلة الصعود الفريق الثاني ويضم محمد داود وماهر الجوهري.

ونجحت ريه النعيمي من «البيان» وسيد مصطفى من «الإمارات اليوم» في التأهل إلى الدور الثاني في لعبة «الدومينة»، وفاز كل من محمد أبوبكر وبولا بولوس على مستوى ألعاب بلاي ستيشن.

ونص نظام البطولة على تقسيم المشاركين ضمن 3 مجموعات في كل لعبة على أن يتأهل من كل مجموعة أفضل اثنين، وستنطلق منافسات الدور الثاني يومي الأحد والاثنين المقبلين، فيما ستكون الإثارة والتشويق حاضرين قبل نهاية الأسبوع المقبل حينما تقام المباريات النهائية التي ستكشف عن هوية الأبطال الفائزين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات