«طيران الاتحاد» تُحلّق في افتتاح كأس منصور بن زايد

■ من منافسات البطولة | البيان

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، شهد أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، مساء أول من أمس، افتتاح منافسات النسخة السادسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم بملعب «القبة» في فندق «قصر الإمارات»، بحضور راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، رئيس اللجنة الرياضية، وسلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، وسعيد عبد الله بن بدوة الدرمكي، المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية بالمجلس الوطني للإعلام.

وتمكّن فريق طيران الاتحاد من التحليق بالفوز على المكتب التنفيذي 4 ـ 1، كما استطاع خدمات المزارعين الفوز على إدارة شؤون المواطنين 3 ـ 2.

من جانبه، تقدّم أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مثمناً الدور الريادي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ودعم ورعاية سموه غير المحدود للرياضة والرياضيين في مختلف المجالات، ودوره الكبير في تحقيق الارتقاء والتطوّر بالحركة الرياضية في الدولة.

بدوره، رحّب راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، رئيس اللجنة الرياضية، بجميع الفرق المشاركة، مثمّناً الدور الكبير للبطولة في تعزيز العلاقات الإنسانية بين مختلف قطاعات المؤسسة، وأشار إلى أن النجاح الكبير الذي ظلّ يتحقّق في كل عام، يؤكّد الرؤية الثاقبة لتنظيم هذه البطولة، ودعا العامري الفرق المشاركة إلى تقديم التنافس الحضاري والالتزام بالروح الرياضية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات