«إكسترا» يضيء رمضانية الشارقة الرياضية

صورة

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تتواصل الدورة الثانية من «بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات»، والتي تنظمها مؤسسة الشارقة للإعلام، وجاءت نتائج اليوم السادس قوية وساخنة وحافلة بالمفاجآت،.

حيث عمق فريق الإمبراطور جراح فريق الزعيم بالفوز 12 مقابل هدفين، فيما تصدر فريق اكسترا التخطيط المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، بعد فوزه على فريق الحمرية بهدف وحيد، فيما حقق مركز شباب الشارقة المفاجأة وأقصى الجوارح بالفوز عليه بستة أهداف نظيفة.

على جانب آخر، عقدت حسابات المجموعة الرابعة رغم تصدر فريق اكسترا التخطيط لها بأربعة نقاط، إلا انه لم يضمن ترقيه إلى الدور الثاني، حيث دخل فريقا مركز شباب الشارقة والحمرية على خط التنافس لخطف احدى بطاقات الترقي مع اكسترا التخطيط،.

حيث لكل فريق ثلاث نقاط وهو أمر يجعل حظوظ الفرق الثلاثة قائمة، فيما بات فريق الجوارح الأقرب لمغادرة حلبة التنافس للترقي للدور الثاني بعد أن تجمد رصيده في نقطة واحدة.

ترقي الإمبراطور

وفي المجموعة الثالثة، بعكس حسابات المجموعة الرابعة، نجح فريق الإمبراطور في حجز مقعده في الدور الثاني دون عناء يذكر بفوز كبير وسهل على فريق الزعيم 12 هدفا مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 6 نقاط متصدرا مجموعته ومترقيا إلى الدور الثاني دون أن يتأثر بنتيجة مباراته اليوم أمام فرسان المواليف التي تعتبر مواجهة مهمة لهم حال الفوز بها يرتفع رصيدهم إلى أربع نقاط وتصبح حظوظهم كبيرة في مرافقة الإمبراطور إلى الدور الثاني.

لكن وفق حسابات معقدة لأن فريق العميد يعتبر الأقرب لمرافقة الإمبراطور إلى الدور الثاني لأن في رصيده ثلاث نقاط وله مواجهة أخيرة اليوم أمام فريق الزعيم الجريح برصيد نقطة واحدة.

روح الفريق

من جهته، أثنى راشد العوبد مدير عام قناة الشارقة الرياضية على اللجان العاملة في تنظيم البطولة والوصول بها إلى اليوم السادس بتميز ورضى كامل من الجماهير التي تتابع البطولة سواء من داخل الصالة أو عبر قناة الشارقة الرياضية، مؤكداً أن تحقيق أرقام عالية للحضور الجماهيري مؤشر على حالة الرضا.

وهو دعم يحتم على اللجنة المنظمة وشركاء النجاح في تقديم المزيد من الجهود في سبيل الحفاظ على تطور المنافسات، مشيراً إلى أن سر تميز العمل هو روح الفريق الواحد من جميع الشركاء في مختلف اللجان.

وأوضح، مدير عام قناة الشارقة الرياضية، أن أبواب اللجنة المنظمة مفتوحة لتلقي الملاحظات والمقترحات من جميع الفعاليات المتابعة للبطولة فهم شركاء فاعلون وآراؤهم تسهم في تقديم الأفضل.

بعيداً عن المنافسات، قدمت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات لفتة إنسانية كانت محل تقدير الجميع في المباراة الثالثة أول من امس بحمل لوحة رائعة ومعبرة فيها سلامات لنجاح عمليتي الإعلامي مصطفى الآغا وحارس فريق الشعب السابق جمال عبد الله.

من جهته، أكد مصطفى محمود مدرب فريق اكسترا التخطيط والمرشح بقوة للوصول للدور الثاني، أن يكون رقماً صعباً في بطولة الشارقة الرمضانية وهو الأمر الذي يحتم عليه التعامل بجدية في جميع مباريات البطولة، لأنه يعلم جيدا قدرات لاعبيه وينتظر منهم الأفضل في المباريات المقبلة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات