لحساب الجولة السابعة من دوري المجموعات

«الإعصار» و«الجوكر» في قمة سباعيات مكتوم بن راشد

صورة

يطلب الإعصار نقطته التاسعة، وبلوغ الربع نهائي بصورة مبكرة، وذلك حين يلتقي في العاشرة مساء اليوم حامل اللقب فريق الجوكر، في مباراة تجمعهما لحساب المجموعة الثانية، ضمن الجولة السابعة من دوري مجموعات بطولة سباعيات «مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية، المقامة منذ الثالث من شهر رمضان المبارك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستضيفها ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، حتى الـ 19 من الشهر الفضيل، وتشهد مشاركة 20 فريقاً.

كما تشهد الجولة ولحساب المجموعة ذاتها، وفي التوقيت ذاته، لقاء المعروف مع بن درويش، في مباراة على الملعب رقم «2» ستمنح الفائز بنتيجتها حسم مركز وصافة المجموعة المؤهل بدوره إلى الربع نهائي.

وتعقب المباراتين في الحادية عشرة، مواجهتا المجموعة الأولى، يلتقي في الأولى منها وعلى الملعب رقم «1» لقاء فريقي بلوغرانا مع فريق المرحوم خميس بن مزينة، في مباراة يطلبها الأخير لتأكيد صدارته فرق المجموعة وحصد نقطته الـ 12، ويتطلع إليها بلوغرانا لتسجيل انتصاره الأول في البطولة، فيما ستحمل المباراة الثانية التي تجمع المدفعجية مع سبورت فور أول عنوان فض شراكة المركز الثاني، خصوصاً أن الفريقين يتشاركان وصافة فرق المجموعة برصيد 3 نقاط.

وقضى نظام البطولة بأن تقام منافسات دورها الأول بنظام دوري المجموعات من مرحلة واحدة، تسفر نتائجه عن تحديد هوية صاحبي المركز الأول والثاني عن كل مجموعة المتأهلين إلى الدور الربع نهائي الذي ينطلق في الـ 15 من الشهر الفضيل ويقام بنظام خروج المغلوب.

وكانت قرعة البطولة قد وزعت الفرق الـ 20 على أربع مجموعات، بعد أن وضعت فريق المرحوم خميس بن مزينة (الشرطة سابقاً) على رأس المجموعة الأولى التي ضمت بجواره كلاً من فرق سبورت فور أول، والمدفعجية، وبلوغرانا، وبرشلونة، فيما جاء حامل لقب نسخة العام الماضي فريق الجوكر في المجموعة الثانية بجانب فرق الإعصار، والمعروف، وبن درويش، والفرسان، لتضع القرعة فرق «إم كيه إس»، والدفاع المدني، والتحدي، والذيابة، والنجوم في المجموعة الثالثة، وحلول فرق جوما، ومحمد علي، وليدر سبورت، كلية التقنية، ومركز كواترو الطبي في المجموعة الرابعة والأخيرة.

فرصة

وبالعودة إلى تفاصيل مباريات اليوم، يدخل حامل اللقب الجوكر مباراته تحت شعار الفرصة الأخيرة، خصوصاً أن الفريق تجرع الهزيمة في مباراتيه الأولى والثانية، ما يجعل من لاعبيه مطالبين بتقديم الأداء الأفضل بهدف الحفاظ على أمل التأهل إلى الربع نهائي، وعلى الجانب الآخر، يسعى الإعصار إلى مواصلة عروضه القوية، وحصد انتصاره الثالث الذي يضمن له التأهل إلى ربع النهائي.

نجاح

من جانبه، أشاد طارق الرميثي عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، بالمستوى الفني العالي والذي وصفه بالرائع ويثلج الصدور لراعي البطولة ولرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ولجميع ضيوف البطولة من لاعبي الجيل الذهبي السابق والحالي للمنتخب، ولممثلي الجهات الراعية وللاعبين المشاركين في النسخة السابعة للبطولة، وحتى على مستوى جماهير هذا الحدث الذي يخلد ذكرى عزيزة على قلوب الجميع سعى الجميع لإنجاحه بصورته المثلى لتحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها هذا الحدث الكروي.

ووجه شكره للشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم راعي ومطلق البطولة، وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الإعلامية وجميع ممثلي وسائل الإعلام الشركاء الرئيسين في النجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات