حتا يجدد إعارة النوبي وينتظر مصير غازي

■ سبيل غازي بقميص حتا | البيان

جددت شركة حتا لكرة القدم إعارة اللاعب عبدالله النوبي موسماً بعد موافقة نادي الأهلي، فيما ينتظر الإعصار رد النصر حول موقف سبيل غازي الذي انتقل الموسم الماضي قادماً من قلعة العميد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكسب غازي ثقة المدرب المقدوني جوكيكا الموسم الماضي منذ انتقاله في القيد الشتوي، حيث شارك في التشكيلة الأساسية للفريق في 9 مباريات ضمن بطولة دوري الخليج العربي، بينما تمثلت مشاركة النوبي في 4 جولات الموسم الماضي.

ويسعى الإعصار إلى تجهيز الفريق الأول للكرة مبكراً استعداداً للموسم الجديد وذلك من خلال تجديد عقود مجموعة من اللاعبين المواطنين آخرهم محمد مال الله الذي انتقل إلى صفوف الإعصار الموسم الماضي قادماً من نادي الإمارات، فيما يقترب الفريق من حسم مستقبل بعض اللاعبين أبرزهم ماهر جاسم الذي كان إحدى الأوراق الرابحة منذ انضمامه إلى حتا، إلى جانب اللاعب محمد جمال.

أما على مستوى اللاعبين الأجانب، فقطعت شركة كرة القدم بالنادي شوطاً كبيراً، وافتتحت ملف التجديد بالمهاجم البرازيلي صاموئيل روزا الذي كان تحت مجهر أندية محلية وخليجية وذلك وفق اتصالات هاتفية وردت إلى عبيد علي البدواوي مدير الفريق من فرق سعودية وعُمانية ترغب في ضم اللاعب، مما جعل الفريق يستعجل في خطوات التجديد، ولا سيما أن اللاعب أفصح مراراً وتكراراً عن رغبته في الاستمرار مع الإعصار نظراً للأجواء المثالية والمعاملة الطيبة التي لمسها من جميع أفراد الأسرة الحتاوية في الفترة الماضية، إضافة إلى زميله لاعب الوسط الروماني ادريان روبوتان.

ولم يتم الكشف رسمياً حتى الآن عن مكان المعسكر، إلا أن مدير الفريق الأول أشار إلى أن الوجهة ستكون إلى ألمانيا غالباً. يذكر أن الفريق سيتجمع بعد عيد الفطر المبارك، وسيغادر إلى معسكره الخارجي بين 20-25 يوليو المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات