منافسة

السفارة البريطانية تنظم دورة كروية في مجلس دبي الرياضي

نظمت السفارة البريطانية في دبي دورة كروية رمضانية أول من أمس السبت في مجلس دبي الرياضي بمناسبة إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الويلزية كارديف. شهدت الدورة مشاركة أربعة فرق رياضية هي فريق شركة طيران الإمارات، وهي الراعي الرئيسي لفريق ريال مدريد الإسباني وفريق شركة Jeep جيب لصناعة السيارات، وهي الراعي الرئيسي لفريق يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى فريق إماراتي يمثل القرية العالمية وفريق كرة القدم بالسفارة البريطانية.

وعقب الدورة قام المشاركون بمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا. الجدير بالذكر أن فريقي طيران الإمارات وفريق جيب قد وصلا إلى نهائي البطولة، حيث فاز فريق طيران الإمارات بنتيجة عريضة وهو ما تكرر في كارديف، عندما فاز ريال مدريد على يوفنتوس برباعية مقابل هدف.

وقد سلم القنصل العام البريطاني في دبي بول فوكس كأس البطولة للفريق الفائز وصرح بأن المملكة المتحدة لديها تراث رياضي عريق حيث وضعنا قواعد كرة القدم الحديثة والدوري الإنجليزي هو أقوى دوري في العالم ولدينا فريق إنجليزي فاز ببطولة الدوري الأوروبي وهي البطولة الثانية في أوروبا، وبينما لم يصل أي فريق بريطاني لنهائي دوري الأبطال، فإني فخور باستضافة مدينة كارديف لأهم مباراة في الموسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات